دنيا سمير غانم إلى جانب محمد صلاح في بريطانيا- فيديو

دنيا سمير غانم إلى جانب محمد صلاح في بريطانيا- فيديو
دنيا سمير غانم مع محمد صلاح
  • دنيا سمير غانم في متحف الشمع في بريطانيا
  • دنيا سمير غانم تحي ذكرة وفاة والدها الأولى

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم فيديو جديدا لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، ظهرت فيه دنيا سمير غانم مع محمد صلاح في متحف الشمع في بريطانيا، ولفتت صور دنيا سمير غانم مع محمد صلاح انتباه الجمهور، متداوليها على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً بوسي تشعل السوشال ميديا بـ زفافها

دنيا سمير غانم مع محمد صلاح في بريطانيا

ظهرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، من داخل متحف الشمع مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد كبير من التماثيل أبرزها تمثال اللاعب المصري محمد صلاح.

اقرأ أيضاً امرأة تبلغ الـ82 من عمرها نالت الشهادة الجامعية بهذا التخصص

دنيا سمير غانم تحيي ذكرى وفاة والدها الأولى

ويذكر أن الفنانة المصرية دنيا سمير غانم حرصت على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والدها الفنان الراحل، بعد إصابته بمضاعفات نتيجة فيروس كورونا، وهو نفس المرض الذي فقدنا بسببه والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت دنيا سمير غانم، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة للنجم الراحل وعلقت عليها: "بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته .. العالم كله هيفضل فاكرك و هيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك نسألكم الفاتحة #سمير_غانم".

وبمجرد نشر دنيا سمير غانم لرسالتها المؤثرة لوالدها تفاعل النجوم معها في التعليقات وبينهم الفنانة فيفي عبده، درة زروق وغيرهم من نجوم الفن في الوطن العربي اللذين استعادوا ذكرياتهم مع الفنان المصري وتمنوا لابنتيه الصبر.

أخبار ذات الصلة