محمود العسيلي عريس للمرة الثالثة

محمود العسيلي عريس للمرة الثالثة
محمود العسيلي

عقد محمود العسيلي قرانه على خبيرة التجميل أمينة عبد المنعم، في حفل عائلي خاص على أن يحددوا حفل زواجهم خلال الفترة القادمة، وتعتبر هذه الزوجة الثالثة لمحمود العسيلي بعد نرمين فؤاد أم ابنه الوحيد ونادين الملا الذي تزوجها عام 2015.

اقرأ أيضاً : أغنية "سالمونيلا" تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

حيث شارك العسيلي صورة على الانستجرام مع زوجته الجديدة وقال: " كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل و أسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها و فعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على ارض الواقع و لكن للأسف التجربتين مانجحوش .. و الفشل مش لازم يكون معناه ان حد وحش..لا ..هو بيكون تقصير من الطرفين و بيكون بجد قدر ونصيب"

اقرأ أيضاً : ريم مصطفى ونسرين طافش في دائرة الإتهام كسبب لانفصال أصالة عن زوجها

واضاف: "الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها فهي الاستمرار في الفشل و التصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية او وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة و خلاص بيغرقوا.. أنا رفضت أعيش تعيس و هافضل ادور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي و باتمنى من ربنا سبحانه و تعالى إني أكون لقيتها فعلا و تكون التالتة التابته"

وحقق العسيلي عدد من النجاحات خلال الفترة الأخيرة من خلال عدد من الأغاني آخرها أغنية "سالمونيلا" لتميم يونس الذي كان له ظهور خاص بها، وسبقها اغنية "ابن مصر" الذي قدمها ضمن أحد الإعلانات برمضان الماضي وشاركه في غناؤها مدحت صالح ومصطفى حجاج.

أخبار ذات الصلة