زفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف يتصدر الترند - فيديو

زفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف يتصدر الترند - فيديو
زفاف لين أبو شعر وكريم ديب
  • زفاف لين ابو شعر وكريم ديب في المالديف
  • حديث كبير حول زفاف لين أبو شعر وكريم ديب

زفاف لين ابو شعر كريم ديب

احتفل اليوتيوبر لين أبو شعر وكريم ديب بزفافهما بشكل لافت خطف أنظار العالم العربي، وذلك بعد زفاف كبير أُقيم في جُزر المالديف بحضور مشاهير السوشيال ميديا العرب، وشارك عدد كبير من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بـ زفاف لين ابو شعر كريم ديب.

مكان زفاف لين أبو شعر كريم ديب

على جزيرة المالديف الرومانسية، تحقق حلم الثنائي لين أبو شعر و كريم ديب حيث إحتفلوا بيومهم الكبير بحضور أهلهم وأصدقائهم المقربين الذي سافر معظمهم من دبي خصيصاً ليكونوا معهم، ومنهم أنس مروة وأسامة مروة وغيرهم.

اقرأ أيضاً : أمل بوشوشة برفقة ابنتها وهذا ما قالته - صور

صور زفاف لين أبو شعر كريم ديب

انتشرت صور زفاف لين أبو شعر كريم ديب بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث لاقى عرس كريم ديب ولين ابو شعر تفاعل كبير على السوشيال ميديا بسبب التنظيم الكبير في الزفاف الذي حصل على جُزر المالديف، وسافر مشاهير السوشيال ميديا على جُزر المالديف خصيصًا لحضور زفاف لين ابو شعر كريم ديب وتقديم التهنئة لهم.

تكاليف زفاف لين أبو شعر كريم ديب

وتحدث رواد السوشيال ميديا بشكل كبير عن تكاليف زفاف المذيعة السورية لين أبو شعر والبلوجر كريم ديب الذي نُظم في جُزر المالديف.

واعتقد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن عرس كريم ديب ولين ابو شعر كانت تكاليفه عالية جداً بسبب احتفالهما بزفافهما على جُزر المالديف التي تُعتبر من أكثر الأماكن السياحية كُلفة.

أخبار ذات الصلة