"رسائل جوني ديب وآمبر ".. تكشف تفاصيل أخرى في قضية التشهير ، ما رد آمبر ؟

"رسائل جوني ديب وآمبر ".. تكشف تفاصيل أخرى في قضية التشهير ، ما رد آمبر ؟
رسائل جوني ديب وآمبر
  • رسائل جوني ديب وآمبر
  • محتوى رسائل جوني ديب وآمبر
  • امبر هيرد مع جوني ديب

ما زال البحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مستمراً حولامبر هيرد مع جوني ديب، وذلك على هامش القضية التي رفعهاثنائي هوليوود امبر هيرد مع جوني ديب، حيث حظيت القضية على اهتمام كبير من قبل هيئة المحكمة والجمهور.

وبدأت قضيةامبرهيرد مع جوني ديب، حين اتهامجوني ديب بالعنف المنزلي وصولاً إلى دعوى التشهير والذي رفعها كلًا منهم ضد الآخر.

رسائل جوني ديب وآمبر:

وفاجئ محامو النجم العالمي جوني ديب، جمهور قضية امبر هيرد مع جوني ديب حينما نشروا رسائل جوني ديب وآمبر، وكانت عبارة عن رسالة حب أهدتها هيرد لجوني ديب عام 2012، وبذلك شكك محامو جوني ديبفي صحة أقوال آمبر بشأن التعرض للعنف من قبل جوني ديب.

حيث وجهت محامية ديب كاميل فاسكيرز، سؤال إلى آمبرعن تلك عبارات الحب فيرسائل جوني ديب وآمبر التي كانت ترسلها، والمليئة بالحب والمشاعر، وقالت آمبرأنها كانت تحاول جاهدة الحصول على أكبر قدر من السلام، وأن تصبح علاقتهم جيدة وعلى ما يرام، وأنها أثناء شهر العسل أرسلت له رسالة تأكد فيه أنها لا تستطيع تخيل شهر العسل أكثر روعة، وأنها مازالت تحبه كل يوم أكثر من قبل.

اقرأ أيضاً ما حقيقة مقاضاة جوني ديب طليقته ذات الأمراض النفسية بـ 50 مليون دولار

محتوى رسائل جوني ديب وآمبر:

بدأ محامي ديب بقراءة بعض من فقرات دفتر رسائل جوني ديب وآمبر، حيث أكد على أن الزوجين احتفظوا بهذا الدفتر من أجل تبادل عبارات الحب فيما بينهم، حيث كتبت هيرد في مايو 2015 ، بعد شهرين من حادثة جرح أضبع جوني ديب عندما ألقت عليه زجاجة وقطعت أصبعه.

قائلة”الحب الحقيقي لا يتعلق فقط بجنون العاطفة أو اختيار أمان السلام، إنه يتعلق بكليهما"، وأضافت بعبارة أخرى: ”ما زلت، ربما أكثر من أي وقت مضى، أرغب في تمزيقك والتهامك وتذوقك".

وبعد مرور شهر العسل في يوليو 2015، وعلى متن القطار السريع، قالت هيرد لجوني في أحد الرسائل: "لا تستطيع تخيل شهر عسل أكثر روعة، أحبك أكثر وأكثر كل يوم يمر“.

اقرأ أيضاً فيديو متداول أمبر هيرد تثير ضجة بخوفها من جوني ديب

واستمرت آمبر في كتابة الرسائل قائلة في أحدهم: ”أنت حياتي أكرهها عندما نتشاجر أكره أن أجرحك أحبك أكثر من أي شيء آخر".

كما كتبت رسالة تقول فيها أن ديب هو "حجر الزاوية في حياتها، لا بل قلبها، وكل ما لديها".

امبر هيرد مع جوني ديب:

يتبادلامبر هيرد مع جوني ديب اللذان استمر زواجهما عامين الاتهامات بالتشهير في هذه المحاكمة التي تحظى باهتمام إعلامي واسع وتنقل المحطات الإخبارية الأميركية وقائعها.

ويقاضي ديب طليقته بالتشهير ويطالبها بتعوض قدره 50 مليون دولار على خلفية مقال نشرته صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 صوّر ديب على أنه زوج عنيف، كا أنه في هذا المقال، لم تأت الممثلة البالغة 35 عاما على ذكر اسم جوني ديب (58 عاما) الذي تزوجته عام 2015، لكنها تطرقت إلى تهم العنف الأسري التي وجهتها ضده عام 2016.

أخبار ذات الصلة