جمهور العوضي يغضب على محمد رمضان.. وهذا السبب- فيديو

جمهور العوضي يغضب على محمد رمضان.. وهذا السبب- فيديو
جمهور أحمد العوضي يغضب على محمد رمضان
  • الفنان محمد رمضان متهم بتقليد أحمد العوضي
  • جمهور العوضي يغضب على الفنان محمد رمضان

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل بعد نشره عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتدرب على الفنون القتالية استعداداً لـ فلمه الجديد "نمبر ون"، مما دفع متابعون أحمد العوضي بإتهام الفنان محمد رمضان بتقليده بعدما نشر العوضي قبلها بأيام عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو له وهو يتدرب على الفنون القتالية لـ فيلمه الجديد.

اقرأ أيضاً زوجة لاعب مغربي توثّق حادثة وفاته المأساوية

الفنان محمد رمضان متهم بتقليد أحمد العوضي

إتهم جمهور الفنان أحمد العوضي الفنان محمد رمضان بتقليده، وذلك بعدما نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يتدرب على الفنون القتالية استعدادا إلى فيلمه الجديد "نمبر ون"، وظهر وهو يمارس رياضة MMA، معلق على الفيديو قائلاً : " بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر و الوطن العربي تستعد لإستقبال يليق بجمهوري".

وجاء هذا الإتهام بعدما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو مشابه تمام للطريقة التي كان يتدرب فيها الفنان أحمد العوضي على الفنون القتالية، استعدادا إلى فيلمه الجديد والذي يحمل عنوان "البلدوزر"، والذي من كتابة أحمد حسني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً شام الذهبي تمازح زوجها بصرف النظر عن أكلك الكثير ولكن أحبك

جمهور العوضي يغضب على محمد رمضان

وعبر الجمهور عن غضبهم الشديد اتجاه الفنان المصري محمد رمضان، متهمينه أنه تعمد نشر مقطع الفيديو ذاته، وتحديداً بعد أن لاقى المقطع الذي نشره أحمد العوضي تفاعلاً كبيراً من قيبل المتابعين.

وأكد جمهور العوضي أنه لا مجال للمقارنة بين الفنانيين، موضحين أن العوضي يمتلك خطاً خاصة في الأدوار التي يقدمها، معلقين حول "أن التقليد لا يوصل أحد إلى القمة".

وعلقت أحد المتابعات قائلة: "أحمد العوضي كان السباق في تقديم فكرة الترويج لفيلمه الجديد"، موضحة أن المنافسة بينهما هي ما يحددها إيرادات الأفلام ونجاحها.

أخبار ذات الصلة