روبي تُثير الجدل في أخر إطلالة صيفية- فيديو

روبي تُثير الجدل في أخر إطلالة صيفية- فيديو
روبي تثير الجدل بإطلالتها
  • روبي تفاجأ متابعيها في أخر إطلالتها
  • نشاط روبي السينمائي والغنائي

أثارت الفنانة المصرية روبي الجدل بعد أخر إطلالة لها، ونشرت روبي عبر صفحتها الرسمية في " انستغرام"، صورة لـ إطلالة جديدة تتناسب مع الأجواء الصيفية.

روبي تفاجأ متابعيها في أخر إطلالتها:

نشرت الفنانة المصرية روبي عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لـ أحدث إطلالتها الصيفية التي تتناسب تماماً مع الأجواء الحالية.

وظهرت روبي مرتدية فستاناً ملوناً، مطبوع عليه رسومات أزهار بألوان البنفسجى والبينك والأبيض والأخضر ولم تعتمد روبي على مكياج قوي أو صاخب وفضلت أن يكون بسيطاً متناسقًا مع الإطلالة. وحازت إطلالة روبي الجديدة على إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضاً زياد برجي ضحية عملية نصب واحتيال في كندا فيديو

نشاط روبي السينمائي والغنائي:

نشاط غنائي:

ومن المقرر أن تحيي الفنانة روبي حفلًا غنائياً في تونس، يوم 28 مايو الشهر الجارى، وتقدم روبي خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها وشوقت روبي، متابعيها للحفل، قائلة: "مستنياكوا يوم 28 مايو لأول مرة فى تونس".

اقرأ أيضاً أحمد الفيشاوي يجدد شائعات ارتباطه بشيرين رضا بصورة جديدة

نشاط سينمائي:

تشارك الفنانة المصرية روبي في فيلم "واحد تاني" الذي يعرض حالياً بالسينمات بطولة أحمد حلمي، وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.ً

أخبار ذات الصلة