زياد برجي ضحية عملية نصب واحتيال في كندا- فيديو

زياد برجي ضحية عملية نصب واحتيال في كندا- فيديو
زياد برجي يتعرض إلى عملية احتيال
  • زياد برجي يتعرض إلى عملية احتيال تلغي حفلته
  • زياد برجي ينفي تعرضه إلى أزمة صحية

تعرض الفنان اللبناني زياد برجي لعملية نصب واحتيال ممنهجة أثناء تواجده في العاصمة الكندية أوتاوا لإحياء حفلات غنائية متفق عليها في وقت سابق، وعلى أثر ذلك حرص زياد على توجيه إعتذاراً لجمهوره في كندا، بعد إلغاء الحفلة بسبب ظروف قانونية خارجة عن إرادته أجبرته على عدم التواجد معهم.

اقرأ أيضاً أحمد الفيشاوي يجدد شائعات ارتباطه بشيرين رضا بصورة جديدة

الغاء حفلة الفنان زياد برجي بـ كندا:

نشر الفنان اللبناني زياد برجي عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو يوضح فيه كيفية تعرضهلعملية نصب واحتيال ممنهجة أثناء تواجده في العاصمة الكندية "أوتاوا"، وعلى أثر ذلك حرص زياد على توجيه إعتذاراً لجمهوره في كندا، بعد إلغاء الحفلة بسبب ظروف قانونية خارجة عن إرادته أجبرته على عدم التواجد معهم.

زياد برجي ينفي تعرضه إلى أزمة صحية:

ونفى برجي ما تم تداوله حول تعرضه إلى أزمة صحية تسبب في إلغاء حفله المقام في كندا، مؤكداً أن حالته الصحية هو وفرقته على خير ما يرام بعكس ما أشيع أنهم قد أصيبوا باحتقان في الزور أو ما شابه، ممازح فرقته ومشير إلى أنهم بخير حال، وصوتهم جيد جدا كما غنى مقطعا من إحدى أغنياته.

اقرأ أيضاً بيلا حديد على خلفية اغتيال شيرين أبو عاقلة يجب وقف القتل في فلسطين

وأردف برجي أنه حاول أن يعلي من سقف الاحتياطات القانونية اللازمة لضمان حقوقه وحقوق فرقته مع هذه الشركة، ووضع كل شروطه ولكنه وصل لنقطة أن الأمور القانونية المكتوبة على الورق لم تعد تُنفذ إطلاقا، مما يمنعه من استكمال رحلته الغنائية: "هذا الأمر يمنعنا من استكمال التور الخاص بنا، اللي جينا كرماله جينا كلنا وتركنا عيالنا فأنا بعتذر".

أخبار ذات الصلة