ريم مصطفى ونسرين طافش في دائرة الإتهام كسبب لانفصال أصالة عن زوجها

ريم مصطفى ونسرين طافش في دائرة الإتهام كسبب لانفصال أصالة عن زوجها
اصالة مع ابنتها شام الذهبي

انتشر خبر انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وقد أصاب الحزن الفنانة أصالة رغم الدعم المتواجد حولها من قبل أحبتها، فقد دعمتها ابنتها شام برسالة كتبتها تعليقاً على صورة أصالة التي نشرتها على الانستغرام حيث أعلنت فيه انفصالها رسمياً، فكتبت لها شام:

" لقد وقفنا دائما وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

اقرأ أيضاً : أديل في آخر إطلالاتها

وقد اعتبر الجمهور بناءاً على تصريحات شام وأصالة أن السبب الرئيسي وراء طلاق أصالة هو خيانة المخرج لزوجته، حيث تابعت شام رسالة دعمها لوالدتها قائلة:

"هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، إمرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل المحن والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحول إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بيكي".

اقرأ أيضاً : اصالة تعلن انفصالها رسميا عن زوجها طارق العريان

مما يسمح للشائعات بأن تبدأ بتداول على مواقع التواصل الإجتماعي، عن هوية الشخص الذي خانها معه ليشار بالاتهام إلى الفنانة نسرين الطافش و ريم مصطفى.

بادرت مسرعة الفنانة السورية نسرين طافش لنفي تهمة تسببها في انفصال المطربة أصالة عن المخرج طارق العريان، وشنت هجوماً على مروجي الشائعات، وأطلقت فور إعلان الطلاق تغريدة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: "الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح.. انت من من أولئك (... ) !؟"

وأضافت: "بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن".

أخبار ذات الصلة