ياسمين صبري تنشر أول صوره لها بعد الإنفصال وتثير التساؤلات - صور

ياسمين صبري تنشر أول صوره لها  بعد الإنفصال وتثير التساؤلات - صور
ياسمين صبري

تبادلت مواقع التواصل الاجتماعي التعليقات والتساؤلات حول الصور الأولى التي نشرتها الفنانة ياسمين صبري عبر حسابها على الانستغرام.

ونشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري ستوري لـ مجموعة من الصور،وتضمنت الستوري مجموعة صور في أثناء سفرها ولكن لم تنشر شيء يخص تفاصيل رحلتها التي وثقتها من الطائرة ولم تعلق على الصور بأي كلمة.

اقرأ أيضاً : قصي خولي يعبر عن إشتياقه لـ نادين نسيب نجيم.. ويعلق - فيديو

الأولىمن قلب الطائرة وهي تحمل بيدها فنجان من القهوة،أما الصورة الثانية فكانت من شباك النافذة وتطل على مساحات خضراء، والصورة الأخيرة كانت تعبر عن مكان يحيطه الهدوء والسكينة يتكون من جلسة بأراض خشبية.

أثارت ياسمين صبري التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال، فبينما توقع البعض أن مقاطع الفيديو قديمة ومن سفريات سابقة لها، رأى آخرون أنها تحاول تجاوز أزمتها بعد الانفصال بهوايتها المفضلة وهي السفر.

يذكر أنه في الأيام الماضية تداولت الاخبار انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وكان التعليق الأول لأبو هشيمة بعد حول خبر الانفصال: "أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أتعلم"، وكما وأكدت صبري خبر الانفصال بقولها "كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تمّ في هدوء".

أخبار ذات الصلة