أشرف زكي يرد على الانتقادات الموجه لـ زوجته "دعاء الفنان أمام الكعبة لا يعيبه"- صورة

أشرف زكي يرد على الانتقادات الموجه لـ زوجته "دعاء الفنان أمام الكعبة لا يعيبه"- صورة
روجينا وأشرف زكي

رفض الفنان المصري الكبير أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية حملة الهجوم على زوجته روجينا بعد إعلانها التعاقد على بطولة مسلسل جديد من أمام الكعبة، مؤكدا أن طلب الفنان التوفيق من الله ليس عيبا، وبرر ما حدث بوجود حالة ترصد بالوسط الفني.

وقال الفنان المصري أشرف زكي في مداخلة هاتفية خلال أحد البرامج: "بالنسبة للفنانة التي ذهبت إلى الكعبة لتدعو الله أن يوفقها في عمل جديد، ويتم الهجوم عليها بهذا الشكل، فلا رد لي سوى حسبي الله ونعم الوكيل، ففكرة أن يذهب فنان ويدعو الله أن يوفقه في عمله هذه ليست عيبًا على الإطلاق، كل المتواجدين في الكعبة يدعون الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل من هاجمها".

اقرأ أيضاً : جورجينا تكشف أول صور لابنة كريستيانو رونالدو بعد وفاة توأمها.. وهذا اسمها- صور

وأكد أشرف زكي أن هذا الهجوم المتواصل على نجوم الفن لن يهز ثقتهم في أنفسهم، وقال: "الحملة المثارة ضد الوسط الفني حاليا معتادين عليها وهي نوع من الحروب الرخيصة التي فيها استفزاز لنا والحمد لله نحن نتصدى لهذا الأمر، ولن نهتز من هذا الهجوم أبدًا".

كما أن الفنان المصري أشرف زكي تجاهل الحديث مباشرة عن زوجته روجينا واكتفى بوصفها بـ "الفنانة".

اقرأ أيضاً : إيرادات خيالية حققتها أفلام عيد الفطر.. أي فيلم تابعت منها؟

ويذكر أن الفنانة المصرية روجينا تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها من أمام الكعبة تدعي الله بأن يوفها في عمالها القادم الذي أعلنت عنه من أمام الكعبة المشرفة.

وعلقت روجينا على الصورة قائلة: " وقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ،،، ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه وانت فى بيت ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركه وتسأله النجاح اللى أدهولك فمسلسل انحراف عن ابى هريرة رضى الله عنة عن رسول الله صل الله علية وسلم ان الله عز وجل قال( أنا عند ظن عبدي بى ان طن بى خيرا فله وان ظن شرا فله وانا يارب اظن بك النجاح فى مسلسلى الجاى ( ستهم ) دعواتكم بقى.. الحمد والشكر لله..الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه?".

أخبار ذات الصلة