بـ إطلالة أنثوية ناعمة.. تحتفل فاليري أبو شقرا بزفاف شقيقها- صور

بـ إطلالة أنثوية ناعمة.. تحتفل فاليري أبو شقرا بزفاف شقيقها- صور
فاليري أبو شقرا

احتفلت الممثلة اللبنانية فاليري ابو شقرا بزفاف شقيقتها الصغرى ميليسا ابو شقرا، وشاركت متابعيها بعض الصور من الحفل الذي أقيم بأجواء عائلية ولم تظهر الصور العريس.

ووثقت فاليري اجواء حفل الزفاف من خلال مجموعة صور وفيديوهات نشرتها عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع انستغرام، بينما نشرت صورة منفردة لها عبر نفس الحساب.

اقرأ أيضاً : هذه الأسباب التي تجعلك تعاني من الشهية المفتوحة والجوع المستمر!

وتداول محبّو الممثلة فاليري ابو شقرا لقطات مميّزة تجمع ملكة جمال لبنان السابقة بشقيقتها ميليسا من الزفاف الّذي طغت عليه الأجواء العائليّة.

وأطلت فاليري أبو شقرا خلال حفل زفاف شقيقتها بفستان طويل باللون النواد والتي تداخل فيه تطريزات برّاقة باللون الذهبي من Sandra Mansour.

اقرأ أيضاً : بأسلوبه الخاص.. محمد رمضان يرقص ويحتفل مع عائلته- فيديو

وتميّز التصميم بطيات عند منطقة الصدر وخصر ضيّق ثم إنسدل باتّساع ممّا أضاف حركة خفيفة ولمسة منعشة. نسّقت فاليري أبو شقرا مع إطلالتها بعض المجوهرات والتي ارتكزت على أقراط ناعمة، أساور وساعة يد. كما ارتدت صندال كعب باللون الذهبي. من الناحية الجمالية، لجأت فاليري أبو شقرا إلى تسريحة نصف الرفعة مع الخصلات الأمامية ومشبك الشعر من تنفيذ Georges El Medelek، أمّا بالنسبة للمكياج، فقد ارتكز على الألوان الترابية للعيون وأحمر شفاه باللون الزهري.

أخبار ذات الصلة