زوجة جاستن بيبر تحذر من هذا الدواء بعد تعرضها لسكتة دماغية بسببه

زوجة جاستن بيبر تحذر من هذا الدواء بعد تعرضها لسكتة دماغية بسببه
زوجة جاستن بيبر تحذر من هذا الدواء بعد تعرضها لسكتة دماغية بسببه

نشرتعارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر، زوجة المغني الكندي الشهير جاستن بيبر مقطع فيديو كشفت فيه عن تعافيها النسبي بعد وعكة صحية أصابتها ودخلت على إثرها المشفى.

وشاركت زوجة جاستن بيبر تفاصيل الحادث الذي وصفته بأنه مخيف للغاية، وقالت بيبر: "أذكر أنه أثناء تناول طعام الإفطار مع زوجي، بدأت أشعر بإحساس غريب، خدر عجيب سرى بطول ذراعي الأيمن وصولا إلى أطراف أصابعي".

اقرأ أيضاً : الأمير ويليام في ذكرى زفافه الـ 11 يتحدث عن الفيضانات

تابعت: "بينما بدأت أستشعر ما يلم بي، أدركت المشكلة التالية وهي أنني أواجه صعوبة كبيرة في التحدث، بدأ الجانب الأيمن من وجهي في التدلي، لم أستطع إخراج جملة واحدة من فمي، وعلى الفور تأكدت أنني في طريقي للإصابة بسكتة دماغي".

الجدير بالذكر أنه في العاشر من شهر مارس الماضي، أعلنت زوجة جاستن بيبر دخولها المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية وإصابتها بسكتة دماغية صغيرة بسببها.

تابعت بيبر موضحة: "لقد بدأت مؤخراً في تناول حبوب منع الحمل التي لم يكن يجب أن أتناولها أبدا لأنني شخص يعاني من الصداع النصفي".

أكملت: "العاملان الآخران اللذان يعتقد الأطباء أنهما ساهما في الإصابة بالسكتة الدماغية المصغرة هما الرحلات الطويلة في فترة زمنية وجيزة، لقد سافرت إلى باريس وعدت في فترة زمنية قصيرة جدا ،بالإضافة إلى إصابتي بـ COVID-19 مؤخراً.

أخبار ذات الصلة