أهم وجهات السياحة العربية لعطلة عيد الفطر

منوعات|30/04/22
أهم وجهات السياحة العربية لعطلة عيد الفطر
سياحة

اقترب العيد، وبدأت التحضيرات لـ عطلة العيد، وجولات االتعرف على أبرز الأماكن التي يمكن السفر إليها وقضاء عطلة العيد فيها.

ولقضاء أجمل الأوقات، يبدء الجميع بالإستفسار عن الوجهات السياحية المناسبة والممتعة تحديداُ في الوطن العربي، نذكر لكم في التالي بعضاً من الدول التي يمكنكم بدء وضع خطط السفر إليها:

الأردن:

الكثير من الوجهات والأماكن السياحية التي يمكنك الإستماع بالتعرف غليها والتوجه لها، مثل التجول والتعرف على أبرز المعالم الأثرية في البتراء وجرش، والاستماع بأجواء البحر في مدينة العقبة والتوجه لقضاء أجمل الأوقات ضمن منتجعات البحر الميت، والكثير من الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها خلال الرحلة.

اقرأ أيضاً : 10 طُرق للتحكم بالهاتف الذكي والتخلص من التطبيقات المُستنزفة للوقت

مصر:

توجد العديد من الوجهات والمتنزهات الرائعة التي يمكن قضاء العيد فيها وتشمل منطقة رأس سدر الساحلية في جنوب سيناء، ومتنزهات مثل حديقة الأزهر، والتنقل بين مناطق القاهرة التاريخية .

تونس:

ومن المتنزهات الرائعة التي يمكنك قضاء عطلة عيد الفطر بها في تونس، تأتي الحديقة الوطنية بإشكل، والحديقة الوطنية بالشعانبي، ومن الوجهات الساحلية المتميزة، يمكنك قضاء عطلة عيد الفطر في شاطئ المرسى، او شاطئ أمليكار التونسيان.

الإمارات العربية المتحدة:

تمتلئ دبي وأبوظبي، بالإضافة لإمارة الشارقة على العديد من الوجهات الرائعة لقضاء هذه العطلة، بالإضافة لما توفره من نشاطات، ومن الوجهات الرائعة للتنزه وقضاء عطلة عيد الفطر، حديقة زعيبل، وهي مساحة خضراء جميلة قائمة على التكنولوجيا وتقع على الجانب الشرقي من دبي.

المملكة العربية السعودية:

خلال عيد الفطر يمكنك التوجة إلى السعودية، وزيارة أماكن مثل حديقة أكوا بارك Aqua Park في جدة، و حديقة أمواج النسائية Amwaj Women’s Garden في تبوك، وأيضا حديقة المنيرة Al-Munirah Park بمكة المكرمة.

اقرأ أيضاً : في سن الـ13.. "أينشتاين الصغير" يستعد لدراسة الدكتوراه

المغرب:

ومن أبرز الوجهات التي ينصح بها لقضاء العيد في المغرب، يمكنك زيارة متنزه مدينة الملاهي المائية Oasiria بمراكش، و منتزه CLA Studios الترفيهي في ورزازات، أو متنزه سوس ماسة الوطني Souss-Massa National Parkعلى الساحل الأطلسي.

أخبار ذات الصلة