ديما بياعة بمنشور غامض عن المنافقين.. ووالدتها تعلق- صورة

ديما بياعة بمنشور غامض عن المنافقين.. ووالدتها تعلق- صورة
ديمة بياعة

أثارت الفنانة السورية ديمة بياعة قلق متابعيها حول تعرضها للغدر من أحد المقربين لها، بعد تصريحها الأخير في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً : مهيرة عبد العزيز تكشف سر الخلاف بينها وبين لجين عمران

وقالت بياعة: "رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع، الله يبعدهم عني وعن أولادي وزوجي وأهلي، عنجد هالسنة كشفت كتير ناس كنا مفكرينهم لسنين اصحاب واخوات بس للأسف طلعوا منافقين و كذابين ما بقول غير الحمدالله على كل شي وحسبي الله ونعم الوكيل".

وتفاجئ الجمهور أيضاً برد والدتها الممثلة السورية مها المصري، التي أكدت كلام ابنتها، مشيرةً إلى أنه سقط القناع عن أولئك الأشخاص وأن وجههم الحقيقي ظهر، مما جعل الجمهور في حيرةٍ آكبر.

اقرأ أيضاً : مهيرة عبد العزيز تكشف سر الخلاف بينها وبين لجين عمران

وتفاعل المتابعون مع منشور الفنانة السورية ديما بياعة، وشكلّت هذه التدوينة التي أرفقتها بصورةٍ لها تظهر فيها وهي تنظر من خلال الزجاج والمطر، مقاجأةً كبيرةً لمتابعي النجمة الذين تسائلوا حول الشخص أو الأشخاص المقصودين فيها، في حين أشار آخرون إلى أنها تقصد الإعلامية السورية لانا الجندي التي ظهرت في إحدى اللقاءات إلى جانب الممثلة نسرين طافش، خصوصاً وأن الأولى صديقةٌ مقربة من ديمة في حين أن الثانية تتهمها بياعة بأنها كانت على علاقة بزوجها السابق تيم حسن وكانت السبب في انفصالهما.

أخبار ذات الصلة