مهيرة عبد العزيز تكشف سر الخلاف بينها وبين لجين عمران

مهيرة عبد العزيز تكشف سر الخلاف بينها وبين لجين عمران
مهيرة عبد العزيز

حسمت الإعلامية مهيرة عبد العزيز الأمر حول خلافها مع الإعلامية لجين عمران، وذلك بعد أزمة مهرجان الجونة السينمائي، وتقديم مهيرة على أنها مودل خلف الفنان محمد رمضان ، وتفاجأت بتعليق زميلتها الصادم لجين عمران.

اقرأ أيضاً : أحمد زاهر يحتفل بميدها الـ47.. ويكشف سر خسارة وزنه

وظهرت مهيرة عبد العزيز خلال أحد المقابلات التي أجرتها مؤخراً، مجيبة على السؤال الموجه لها عن سر خلافها مع الإعلامية السعودية لجين عمران، مستوضحا سبب عدم ظهورهما معاً خلال الفترة الأخيرة كعادتهما، وهو ما ردت عليه مهيرة عبد العزيز قائلة إن بعد كورونا كل العلاقات تغير وأصبحت الأشخاص بعيدة عن التجمعات.

وردت عبد العزيز، على أحد الأسئلة معلقة: "ما بعرف ليش الناس مركزة مع الأمر أنت مو أول واحد يسألني، لكن عادي، بعد كورونا اختلفت علاقات الناس وشكل العلاقات صار اللي بيخرج ما بيخرج وهكذا فده أمر طبيعي"، لتهرب بذلك من الإجابة بشكل واضح عن الأمر.

اقرأ أيضاً : مي كساب تبكي على الهواء.. وهذه معاناتها مع المتنمرين

ويعود خلاف النجمتين الإعلاميتين إلى مهرجان الجونة السينمائي في عام 2021 بعد أن ظهرت مهيرة عبد العزيز كمودل خلف محمد رمضان، فوقتها قدمت ناردين فرج، مقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة الإعلامية الشهيرة بأنها مودل أغنية محمد رمضان، وهو ما تسبب في انفجار مهيرة غضباً لتعبر عن استيائها من التنظيم، فهاجمت مهيرة عبد العزيز منظمي مهرجان الجونة، وكشفت عن غضب أحد نجوم أغنية جو البنات بسبب تقديم محمد رمضان على أنه النجم الأوحد في الأغنية.

وفي ردها قالت مهيرة عبد العزيز: "زعلانة وواخدة على خاطري، لأنه لم يتم تقديمي بالشكل الصحيح"، موضحة أن استيائها بسبب سوء تقديمها بالشكل اللائق ظهرت وكأنها راقصة وراء محمد رمضان وهذا ليس من قيمتها ولا يشرفها. مضيفة: "أولًا هذه الأغنية لريدوان مع محمد رمضان ونعمان، أي أنها تريو وليست أغنية لرمضان وحده.. هذا فن استعراضي، أنا ما طلعت رقصت ع الوحدة ونص".

أخبار ذات الصلة