مي كساب تبكي على الهواء.. وهذه معاناتها مع المتنمرين

مي كساب تبكي على الهواء..  وهذه معاناتها مع المتنمرين
مي كساب

عبرت الفنانة مي كساب عن استيائها، بسبب تعرضها للتنمر باستمرار، مؤكدة أنها تتعرض لهذه النوعية من الإيذاء النفسي حتى إنها لم تسلم منه خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت مي كساب إنها زوجة وأم ومسؤولة عن 3 أطفال وزوج، كما أن والدي يعيش معي في نفس المنزل، فبالتأكيد لا أنتظر أي شخص أن يوجه لي نصيحة مسمومة بكلمة "خسي" أو افقدي وزنك، لأن لدي مرآة في منزلي وأرى ما أنا عليه.

اقرأ أيضاً : ما حقيقة مقاضاة جوني ديب طليقته ذات الأمراض النفسية بـ 50 مليون دولار؟

علقت الفنانة المصرية مي كساب، خلال أحد المقابلات الإذاعيية التي أجرتها مؤخراً "عندي سوء حظ في الغناء بعد العديد من النجاحات، وفي 2010 أصبح فيه موضة بالسوق وكل مطرب حوله العديد من الراقصين خصوصا في الأفراح وقلت لمدير أعمالي أنني لن أغني لايف مرة ثانية".

وأضافت: "سنة 2011 قامت الثورة، وقررت أنتج لنفسي وعملت ألبوم اسمه حبيبي وعدني ونزل في شهر يونيو 2013 ومحدش سمعه غيري أنا ووالدي ومنجحش نهائيا وحسيت باكتئاب فظيع وقررت إني مش هنتج مرة ثانية وأغني".

اقرأ أيضاً : عمرو مصطفى"نوال الزغبي حبيبتي.. ولو مراتي سمحتلي هتجوزها"

وتابعت مي كساب: "لما حبيت زوجي أوكا كان عنده استوديو وبدأت أغني وشجعني مرة ثانية، واشتغلنا على ألبوم من 2016 ونزل في 2019 أسمه "أنا لسه هنا"، ثم عدت للغناء ولكن جاء فيروس كورونا، والحاجة المميزة أن لي قيمتي عند شركات الاتصالات لما بنزل ألبوم ينجح معهم، وأقوم حاليا بالانتهاء من ألبوم جديد".

أخبار ذات الصلة