أجمل إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة 2020

أجمل إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة 2020
حفلة رأس السنة لعام 2020

في كل عام يسلط الضوء على أبرز أطلالات النجمات خلال حفلة رأس السنة، في مختلف أنحاء البلدان العربية، حيث استقبلت النجمات العام الجديد بإطلالات متنوعة، في ما يلي، شاهد أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال ليلة رأس السنة لعام 2020:

إطلالة نجوى كرم :

أحييت نجوى كرم حفلتها بمناسبة رأس السنة في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، لجأت لهذه المناسبة إلى إطلالة باللون الأبيض مرتديةً فستان مكشوف الأكتاف.وقد بدت بمكياج ارتكز على العيون السموكي إضافةً إلى أنّها لجأت إلى تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها.

إطلالة مايا دياب:

احتفلت مايا دياب برأس السنة 2020 في مصر، حيث أحيت حفلاً غنائياً بإطلالة باللون الأحمر، وارتدت فستان ذي أكمام غير متوازية، واعتمدت النجمة اللبنانيّة مكياج ارتكز على الآيلاينر، كما اختارت تسريحة الشعر الكيرلي المنفوش.

إطلالة نانسي عجرم:

أحييت الفنانة نانسي عجرم حفل غنائي في أبو ظبي، وتألّقت في الحفل بإطلالة ملفته حيث ارتدت فستان لامع، اتّسم بقصّته المكشوفة عند منطقة الظهر، واختارت مكياج ارتكز على ظلال العيون المعدني K أمّا بالنسبة إلى تسريحة الشعر، فلجأت إلى التموّجات العريضة.

إطلالة سيرين عبد النور:

أحيت سيرين عبد النور حفلاً غنائياً في شرم الشيخ مصر، حيث اعتمدت لوك فاخر، فقد اختارت فستان يميل للون الفضي البراق، ومن الناحية الجمالية اختارت سيرين عبد النور مكياج ارتكز على العيون الترابيّة والخدود البرونزية، وتسريحة شعر اعتمددت فيها على اطلالة الشعر المموج.

إطلالة ميريام فارس:

أحيت ميريام فارس حفلاً غنائياً في الأردن بمناسبة رأس السنة، وارتدت فستان برّاق باللون البرونزي، واختارت ميريام فارس مكياج ارتكز على أحمر الشفاه الداكن وتسريحة الشعر المموّج.

إطلالة هيفاء وهبي:

أحيت هيفاء وهبي حفلين غنائيين في مصر بمناسبة عيد راس السنة 2020 حيث لجأت إلى لوكين مختلفين في إطلالتها الأولى، اختارت النجمة اللبنانيّة تنّورة وكروب توب باللون الأخضر.

اقرأ أيضاً : سمير غانم وشيرين يكرران التعاون في مسرحية جديدة بعد 43 عامًا

إطلالة نيكول سابا:

بمناسبة رأس السنة أحيت نيكول سابا حفلاً غنائياً في مصر، حيث لجأت إلى إطلالة برّاقة مرتديةً فستان لامع، كما اختارت تسريحة الشعر المموّج مع غرّة مرتفعة.

إطلالة يارا:

في الأردن احتفلت يارا بمناسبة عيد رأس السنة 2020 مرتديةً فستان أسود مطبّع بالنقشات الزرقاء والبيضاء، و اعتمدت يارا مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي كما اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

أخبار ذات الصلة