محمد عبد يكشف حجم ثروته.. ويقدم الإعتذار إلى هؤلاء!

محمد عبد يكشف حجم ثروته.. ويقدم الإعتذار إلى هؤلاء!
محمد عبده

كشف الفنان السعودي محمد عبده خلال أحد اللقاء التلفزوينية التي قام بها مؤخرا، أنه مدين بالاعتذار لعدة أشخاص من بينهم الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز.

وجاء حديث الفنان السعودي محمد عبده رداً عند سؤاله عن الشخص الذي يشعر أنه مدين له بالاعتذار خلال مسيرته، مشيراأنه مدين بالاعتذار إلى الكثير من الناس الذين رحلوا إلى الدار الآخرة، مضيفا: "أرجو إنهم يسامحوني.. الإنسان خطاء وخير الخطائين التوابون والمستغفرون"،مضيفا "أتمنى من الله أن أتقابل معهم في الدار الآخرة ولا يكون بيني وبينهم إلا السماح والمغفرة".

اقرأ أيضاً : في يوم ميلادها .. بيل غيتس يرقص مع ابنته ويوجه رسالة لها- صور

وأثار الفنان السعودي، محمد عبده، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مقابلة رد فيها على سؤال حول حجم ثروته والتصريحات التي أدلى بها حول الفنان الراحل طلال مداح.

وخلال المقابلة التي أجراها الفنان السعودي محمد عبده، رد على السؤال الذي وجه له عن حجم ثروته، قائلاً: "ثروتي يمكن تفوق 11 مليار، نوره وود وريم وهيفاء ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود وسلطان، 11 يفوقون كثير من المليارات هذول ثروتي.."

وتابع قائلا: "الثروة السوقية يمكن تكون في العقار فلا يمكن تحددها أيش قيمتها المادية عندي عقار الحمد لله طيب، الحمد لله عندي "عقار" حتى في أوروبا وهذه على رغبة أمي رحمة الله عليها".

اقرأ أيضاً : أنا مش أول واحدة تتطلق وترجع ".. منة عرفة تكشف امكانية عودتها لزوجها

وأضاف على لسان أمه: "انت متجه لطريق ما أنا مقتنع فيه، الفن هذا ما أنا مقتنعة فيه ولا أبغاك تسلكه بس طالما أنت خلاص القدر وضعك في هذا الاحتراف لابد أن يكون عندك شغل بجانب ذلك"، فقلت لها "رج اشتغل في الاثنين وفعلى هي الي دفعتني.."

أخبار ذات الصلة