سمية الخشاب تُفجع بـ وفاة والدتها.. وتعلن الحداد عليها- صورة

سمية الخشاب تُفجع بـ وفاة والدتها.. وتعلن الحداد عليها- صورة
سمية الخشاب

فُجعت الفنانة المصرية سمية الخشاب بوفاة والدتها، ناعية إياها عبر حسابها في تويتر، قائلة: "إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغاليه الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

وأعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب الحداد على والدتها، وقامت بتغير الصورة الشخصية الخاصة بحسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي إلى اللون الأسود، حزناً على وفاة والدتها.

اقرأ أيضاً : بعد أدائها مناسك العمرة.. درة تظهر بالحجاب "ورحمة الله " ماتحتاجه- صور

وقدّم عدد كبير من الفنانين والمشاهير واجب التعازي إلى الخشاب، على غرار ايتن عامر التي قالت: "خالص التعازى للزميلة سمية الخشاب فى وفاة والدتها، اللهم ارحمها و اغفر لها و اجعلها من اهل الجنة".

وغرّدت الاعلامية وفاء الكيلاني: "انّا لله وإنّا إليه راجعون والدة #سمية_الخشاب في ذمة الله ، أدعو لها بالرحمة و الغفران وربنا يصبرك يا سمية على فراقها ، خالص التعازي البقاء لله".

كما حرصت الفنانة المصرية آيتن عامر، على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة سمية الخشاب، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "خالص التعازى للزميلة سمية الخشاب فى وفاة والدتها، اللهم ارحمها واغفر لها واجعلها من أهل الجنة".

اقرأ أيضاً : يضبط مستويات السكر في الدم.. تعرف على فوائد التمر الهندى فى رمضان

من ناحية أخرى، تغيب الفنانة المصرية سمية الخشاب عن دراما رمضان 2022 وكان آخر أعمالها مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021 مع الفنان محمد رمضان.

مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

أخبار ذات الصلة