بعد تداول الجمهور خبر انفصالهم.. فائق حسن يغيب عن حفل أصالة- صور

بعد تداول الجمهور خبر انفصالهم.. فائق حسن يغيب عن حفل أصالة- صور
اصالة نصري وزوجها

أقامت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً في متحف الحاضرة في العاصمة المصرية، القاهرة، ولا على نحو غير إعتيادي لم يشارك زوج الفنانة السورية أصالة، الشاعر فائق حسن في الحفل الذي أقامته زوجته.

الأمر الذي أثار استغراب جمهور الفنانة السورية أصالة نصري، حيث أنهم معتادين علىى أن حسن فائق يرافقها دائما في حفلاتها منذ زواجهم، ويحرص الثنائي على توثيق الأجواء التي تجمعهما وراء الكواليس.

اقرأ أيضاً : معتصم النهار يتعرض للضرب.. والسبب حبيبته السابقة

واقتصر حضور حفل أصالة نصري على ابنتها شام الذهبي، وزوجها أحمد هلال، وكذلك خالد نجل الفنانة، والمقربين منهم أيضًا.

وكتفت ابنة الفنانة أاصالة نصري، شام الذهبي بـ توثيق مجموعة من الصور من خلف كواليس الحفل، واكتفت برسم إيموجي القلوب، في أحدث ظهور لها لابنة النجمة السورية، التي كانت في شهر عسلها قليلا. قبل أيام مع زوجها في سويسرا.

أما خالد الذهبي، نجل المطربة السورية، فقد رافق والدته قبل حفلتها الموسيقية إلى المسرح وغزل بجمالها وإطلالتها، وقال في الفيديو إنه نشره على الستوري عبر حسابه على إنستجرام: "أحبك يا أمي وتبدو مجنونة يا روحي".

فيما لم يمر غياب فائق حسن، زوج أصالة، عن حفلها دون أن يلاحظه أحد من قبل الجمهور الذي تساءل عن السبب، خاصة أن الأمر جاء بعد شائعات مجهولة انتشرت في الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل تدعي انفصالهما.

اقرأ أيضاً : الملكة اليزابيث تحتفل بـعامها الـ 96- صور

لكن هذه الإشاعة لم تدم طويلا بعد أن تم دحضها بالتفصيل، وأكد العديد من المتابعين والمقربين من المطربة السورية أن الأخيرة تعيش حياة سعيدة وسعيدة مع زوجها فائق حسن، منذ ارتباطهما، ويشتركان فيهما. جمهور اللحظات والأوقات السعيدة التي تجمعهم معًا.

وعزا متابعون غياب فائق حسن عن حفل أصالة إلى انشغالها بعملها مع الفنان ماجد المهندس، إذ يعمل زوج أصالة مدير أعمال المهندس، ولم يتمكن من حضور حفلها في القاهرة.

أخبار ذات الصلة