بعد خضوعها لجلسة تصوير زفافها مرة أخرى.. هنادي مهنا تكشف سر نحافتها

بعد خضوعها لجلسة تصوير زفافها مرة أخرى.. هنادي مهنا تكشف سر نحافتها
هنادي مهنا

كشفت الفنانة المصرة هنادي مهنا، عن سر تألقها ورشاقتها خاصة بعد ظهورها في دورها الأخير الذي تشارك به خلال السابق الرمضاني الحالي، والذي تشارك فيه البطولة أمام الفنان أكرم حسني.

اقرأ أيضاً : "كلامك وسام على صدري".. رد محمد رمضان على هالة سرحان بعد إشادتها- فيديو

وقالت هنادي مهنا خلال مداخلة هاتفية خلال أحد البرامج، إنها رغبت أن تهتم بصحتها، مضيفة إلى أنها تحب الأكل الذي كانت والدتها تعده، ولكن التزمت بحمية غذائية، وقامت قطع الأكل الدسم، قائئلة: "بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوراع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن".
وكانت هنادي قد كشفت سابقًا أنها طلبت من زوجها الفنان أحمد خالد صالح إعادة حفل الزفاف بعد أن فقدت الكثير من الوزن أو الخضوع لجلسة تصوير بزي الزفاف بعد فقدانها الوزن.

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب " لم أجري عمليات تجميل.. ولا رجل آخر في حياتي".. صور

وتحدثت هنادي مهنا عن كوارثها أيام الطفولة وقالت إنها تحب الطهي منذ الصغر، لكن عند إقدامها على تنفيذ وصفة، أشعلت البوتاجاز بعد أن وجهت وجهها إليه مباشرة، ما أدى إلى احتراق شعرها وحواجبها، ولمعالجة الأمر استخدمت آلة حلاقة والدها لإزالة الشعر المحترق، وهو ما أدى لكارثة أكبر.

وكشفت هنادي مهنا أنها قبل عام قطعت إصبعها بشكل كامل، وبسبب ذلك تم خياطته نحو 60 غرزة، لإعادة عقلة الأصبع للالتحام، وعندما كانت في المستشفى ذهبت تنادي على الماكيير هيثم دهب بسبب خوفها على المانيكير حتى لا يسبب خطأ في التصوير.

أخبار ذات الصلة