تزوجت مرتين.. لجين عمران تفجر خبر خطبتها من رجل أعمال خليجي- فيديو

تزوجت مرتين.. لجين عمران تفجر خبر خطبتها من رجل أعمال خليجي- فيديو
لجين عمران

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران خلال أحد اللقاءات الإعلامية، عن خطوبتها على رجل من إحدى الجنسيات الخليجية، دون الكشف عن هويته أو مهنته.

وجاء إعلان الإعلامية لجين لأول مرة خلال استضافتها مساء الثلاثاء، لتؤكد خطبتها متحفظةً على اسم العريس، وذلك رداً على سؤال المقدم عن عدد زيجاتها.

اقرأ أيضاً : تعرف على الوقت المثالي لشرب القهوة بعد الافطار

وقالت الإعلامية السعودية لجين عمران، "إنها تزوجت مرتين، المرة الأولى من والد ابنها وابنتها، والمرة الثانية هي خطبتها على هذا الرجل التي تمت في فترة كورونا دون تحديد تاريخ معين لهذه الخطبة".

ورفضت الإعلامية لجين الكشف عن موعد الزفاف، مبينةً أنها لن تعلن عن زواجها وسيكون سرِيا، مبررةً ذلك برغبتها باستقرار حياتها الزوجية.

وأضافت عمران خلال حديثها عن رغبتها بكتم أمر زواجها، أن هناك بعض السيدات اللاتي يتعمدن الوصول إلى عريس قريباتهنَ أو أي فتاة أو سيدة يعرفنها من أجل إفشال علاقتهما أو لفت نظر العريس عنها.

اقرأ أيضاً : شاهد .. صورة لمائدة إفطار في مصر تخطف الأنظار من "دراما رمضان"

واستشهدت عمران بنصيحة سابقة من الفنان حسين الجسمي، الذي أكد لها ضرورة عدم عرض حياتها الزوجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل استمرارها واستقرارها، مشيرة إلى أن التفاهم والاحترام المتبادل بينها وبين عريسها، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.

وتطرقت عمران خلال اللقاء لعدة ملفات وقضايا، منها قضية زواجها المبكر من والد أبنائها في عمر 16 عاماً، مبينةً أنه لو عاد بها الزمن لاتخذت نفس القرار بالزواج المبكر من أجل أبنائها، حيث إن فارق العمر البسيط بينها وبين أبنائها هو أحد إيجابيات الزواج المبكر وهو ما يجعل التفاهم بينهم أمراً سهلاً.

أخبار ذات الصلة