شام الذهبي تقضي شهر عسلها بين جبال الألب.. والتزلج على الجليد- صور

شام الذهبي تقضي شهر عسلها بين جبال الألب.. والتزلج على الجليد- صور
شام الذهبي ووزجها

نشرت ابنه الفنانة السورية أصالة نصري، شام الذهبي عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي ظهرت من خلالها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

اقرأ أيضاً : حمو بيكا برسالة مبكية " أنا موجوع وتعبان.. كفاية تنمر عليا"- صورة

ومن الواضح أن شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة نصري، تقضي وقتاً رائعاً بين الثلوج في جبال الألب السويسرية، رفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، ضمن رحلتهما إلى سويسرا لقضاء شهر العسل.

وبينت الصور التي شاركتها شام، في أول ظهورٍ لها عبر "إنستغرام" منذ زواجها، بعض التفاصيل التي يعيشها الزوجان، حيث ظهرا وهما يتناولان الطعام في أكثر من مكان، ويتزلجان على الجليد، وكذلك التقطا إحدى الصور لهما من أمام فندق "بادروتس بالاس"، أحد المعالم السياحية الشهيرة في سانت موريتز، التي تقع بالجهة الشرقية من سويسرا.

اقرأ أيضاً : برسالة يملؤها الحب.. يهنئ أشرف زكي زوجته روجينا بعيد مولدها- صورة

كما أوضحت بعض الصور الرومانسية الكبيرة التي تعيشها شام وزوجها، إذ ظهرت في أكثر من صورة وهي بين أحضانه، وعلقت الذهبي على تلك الصور، بالقول: "لقد بدأت حياتي معك للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

ويذكر أن شام الذهبي قد احتفلت بزفافها في 25 مارس، حيث أقامت حفل زفافها بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بحضور مجموعة كبيرة من النجوم، وتألقت حينها بفستانٍ من تصميم نيكولا جبران.

أخبار ذات الصلة