ما أسباب طلاق سلاف فواخرجي من وائل رمضان بعد قصة حب طويلة؟

ما أسباب طلاق سلاف فواخرجي من وائل رمضان بعد قصة حب طويلة؟
سلاف فواخرجي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة قامت بنشرها الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أكدت فيها خبر طلاقها، ونشرت سلاف فواخرجي صورة لها مع زوجها الفنان السوري وائل رمضان بعد زواج دام لمدة 23 عاماً.

وكتب على الصورة معلقة:" أقرأ في تصريف كلمة الفِصام… انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع".

وخلال مقابلة أجرتها الفنانة السورية سلاف فواخرجي في برنامج "شو القصة"، كشف عن رأيزوجها السابق وائل رمضان في مشهد القبلة الذي قدمته في مسلسل "شارع شيكاغو".

اقرأ أيضاً : جينيفر لوبيز تعلن خطوبتها على بن أفليك رسميًا بعد انفصال دام 18 عامًا.. ما أسباب انفصالهما؟

وأفادت الفنانة سلاف فواخرجي، إلى أن تصريح وائل رمضان حول مشهدها أنه هو من قام بتصوير المشهد كان مجازياً "بس ليسكّت العالم اللي هاجموني ويوقف جنبي".

وأكدت سلاف أن وائل كان غير راض عن المشهد قائلة: "بينه وبين حاله ما كان مبسوط، وما كان ممنون أبداً، وقللي يا ريت ما كان"، وأكدت أنها هي لا تزال حتى اليوم ترى بأن ما قامت به هو الصحيح، مضيفة: "هاد شغلي، ونحنا ربينا على الأفلام لنجومنا الكبار، وكنا ننتظر المشهد الأخير للبطل يبوس البطلة، ما كنا نحس بأي خدش أو غلط، نحس أنو هي النهاية السعيدة".

كماكشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن كواليس طلاقها الأول من زوجها الفنان وائل رمضان، نافية أن تكون الخيانة هي السبب وراء ذلك، إنما كانت الأسباب متعلقة بعدم التفاهم.

وتبادلت تعليقات الجمهور بأن هذا المشهد هو السبب في طلاقهما.

أخبار ذات الصلة