حلا وغزل الترك تجددان المناوشات بين دنيا بطمة ومنى السابر

حلا وغزل الترك تجددان المناوشات بين دنيا بطمة ومنى السابر
والدة حلا الترك منى السابر وزوجة طليقها دنيا بطمة

في مناوشات أخيرة بين والدة حلا الترك والفنانة دنيا بطمة ، إثر ما قالته دنيا بطمة أنها لن تسمح لإبنتها غزل أن تصرف على والديها كما فعلت حلا الترك، وطلبت من المتابعة عدم توجيه هذا الكلام لها بل لوالدة حلا.

حيث كتبت أحدالمتابعات على فيديو نشرته بطمة وظهرت فيه ابنتها غزل، خلال الاحتفال بذكرى زواجها من محمد الترك " يا رب مطلعش مغنية وتحرموها الطفولة ديالها بحال حلا علا قبل لفلوس".

فما كان من دنيا بطمة إلا أن ردت عليها" لي بغا يغني يصير لمخو متبقاي تجيدي ليا اسم حد فحسابي سيري كتبي هاد الهضرا فحساب أمها . انا فلوسي انا لي كنجيبهم مكنتسناش تجيب ليا فلوس"

ليأتي الرد مسرعاً من والدة حلا الترك منى السابر التي نشرت فيديو ردت فيه على دنيا بطمة قائلة" عادة انا لا ارد ولكن لمن يرفض تشبه ابنته بابنتي حلا أقول أولا، من يملك كرامة لا يعيش في بيت ليس بيته، ثانية عندما تصرف الابنة على والدها أو والدتها فهذا شيء عادي وكلنا اشتغلنا وصرفنا على أهلنا وهذا ليس عيبا، ولا شك أنها تصرف على أمها وأخواتها والعائلة كلها".

اقرأ أيضاً : الدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا" تعود عبر شاشة نتفليكس

وتابعت ردا على كلام سيدة كانت تجلس بجانبها وتقول لها بأنها لم تستغل أحدا بل كانت تعمل وتصرف على عائلتها " الحمد لله. أنا اعرف نفسي جيدا واعرف أنني لم أقصر ابداً في حق أولادي، ووقفت الى جانب أبو محمد ودعمته".كما أكدت منى السابر "لست منزعجة من الكلام الذي قيل بل انا اضحك".

أخبار ذات الصلة