هل خطوبة عبد المنعم عمايري من دانا الحلبي شائعة ؟

هل خطوبة عبد المنعم عمايري من دانا الحلبي شائعة ؟
عبد المنعم عمايري

نفت مصادر مقربة من النجم السوري عبد المنعم عمايري ما أشيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن خطوبته التي قيل أنها حدثت مؤخراً من الفنانة دانة الحلبي.

وقالت المصادر في معلومات خاصة لـ " سيدتي نت " إن عبد المنعم عمايري متواجد حالياً في دبي بالإمارات العربية المتحدة بهدف بحث عدد من المشاريع المطروحة عليه عربياً وأنه لا صحة لما أشيع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وغيرها.

اقرأ أيضاً : الدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا" تعود عبر شاشة نتفليكس

وكانت الفنانة دانة الحلبي قد نشرت مقطع فيديو أعلنت فيه خطوبتها من شخص تحبه وتريد أن تتكلّل قصة الحب هذه بخاتم الخطوبة وأنها لن تذكر اسم حبيبها أو خطيبها في الوقت الحالي .

واستغربت المصادر ما يشاع حول النجم السوري بين الفترة والأخرى من شائعات خطوبة أو زواج حيث حدث ذلك قبل فترة حين انتشر خطوبته من فنانة صاعدة ليتبين أنه شائعة .

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يستعد عمايري لعرض فيلمه السينمائي " العشاء الأخير " للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد فيما كان قد تلقى أصداء دوره في مسلسل " ممالك النار " حيث حقق عبد المنعم نجاحاً لافتاً في اداء شخصية السلطان العثماني " بيازيد " وحصل على إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة لجهة اتقانه للدور وتقديمه شخصية مميزة على صعيد الأداء.

أخبار ذات الصلة