رغم دفاعه عنها.. ما حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له؟

رغم دفاعه عنها.. ما حقيقة خيانة زوجة ويل سميث له؟
زوجة ويل سميث

تصدرت صفعة ويل سميث لـ مقدم حفل توزيع جوائر الأوسكار كريس روك مواقع التواصل الاجتماعي، ووسط ذهول الحضور، لم يتمالك ويل أعصابه حين أطلق كريس مزحة رآها البعض ثقيلة، وسخر روك من زوجة سميث بسبب حلق شعرها لتشخيصها بمرض الثعلبة، لـ يرد سميث عليه "ابق اسم زوجتي بعيدا عن فمك".

اقرأ أيضاً : مريم أوزرلي وباسل الزارو يجتمعان مجدداً.. هل عادت علاقتهم- صور

وبعد تصدر اللحادثة مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت زوجة الممثل الأميركي الشهير، ويل سميث، عن صمتها، بعد الضجة التي أحدثتها صفعة زوجها لمقدم حفل أوسكار، الممثل كريس روك، ونشرت عبر صفحتها على "إنستغرام"رسالة مقتضبة، قالت فيها: "هذا موسم للتعافي، وأنا موجودة هنا من أجل ذلك".

وفسر كثيرون كلامها على أنه دعوة للصفح والتسامح بعد الحادثة، التي أزعجتها كثيرا، وبدا ذلك واضحا من ملامح وجهها في الحفل.

يذكر أنزوجة ويل سميث كشفت سابقا خلال أحد اللقاءات التي أجرتها، حول تطورات صداقتها مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات، وفي نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب وقد انفصلا.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تخطف الأنظار خلال ممارستها هواية الصيد- فيديو

وقالت بينكيت سميث إنها بدأت صداقة مع المغني قبل حوالي أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما زادت الخلافات بينها وبين سميث.

ورد ويل سميث على زوجته حينها، قائلاً: "لقد أعطيت علاقتنا الكثير من سنوات حياتي، أحبها بشدة وكرست نفسي لها لدرجة أنني لو مت الآن سأكون على ما يرام، وعرفت منذ شاهدتها أول مرة أنني يجب أن أكون معها".

أخبار ذات الصلة