مريم أوزرلي وباسل الزارو يجتمعان مجدداً.. هل عادت علاقتهم- صور

مريم أوزرلي وباسل الزارو يجتمعان مجدداً.. هل عادت علاقتهم- صور
باسل الزارو ومريم اوزرلي

ظهرت الممثلة التركية مريم أوزرلي برفقة باسل الزارو في حفل مجلة تايم الأمريكية، المقام في دبي، للإعلان عن قائمة الـ 100 شخصية مؤثرة في العالم وجوائز التأثير الإيجابي.

اقرأ أيضاً : وائل كفوري يوجه رسالة شكر إلى جمهوره.. وهذا السبب- صورة

وتحدثت مريم أوزرلي خلال أحد اللقاءات التي أجرتها في حفل مجلة تايم، عن صورها السابقة وعلاقتها بـ باسل الزارو، ليقاطعها باسل الزارو ويؤكد أنه من أكبر الداعمين لمريم طوال الحياة.

وقالت مريم أوزرلي: "أعتقد أنكم رأيتم صوراً خاصة في السابق"،مؤكدة كلام الزارو بأنهما صديقين منذ زمن والآن التقيا في نفس البلد.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تخطف الأنظار خلال ممارستها هواية الصيد- فيديو

وأكد باسل الزارو في نفس اللقاء أنه لم يتواجد بسبب دعوته للحفل فحسب، ولكنه متواجد لدعم مريم أوزرلي بشكل كامل، لترد النجمة التركية: "نعم ندعم بعضنا بشكل كامل طوال العمر في مؤسسة اسمها الحياة"، ثم أكملت اللقاء مرددة بعض الكلمات باللغة العربية مثل: "أنا اسمي مريم ولا أكشف عن عمري أبداً".

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت مفي 2017، بأنباء ارتباط التركية مريم أوزرلي والمصري باسل الزارو، حيث قيل إنهما التقيا في دبي أثناء تقديم الزارو أحد البرامج هناك، ليتكرر اللقاء بالولايات المتحدة الأمريكية وتنشأ قصة حب سريعة بينهما.

بعد أسابيع قليلة امتلأت المواقع بصور رومانسية جمعت بين مريم أوزرلي وباسل الزارو، في تأكيد صريح على العلاقة ولكن دون إعلان رسمي، حتى انتشرت أنباء زيارة الزارو إلى شقيقة مريم في ألمانيا، لتتوطد العلاقة بين الطرفين وتصير خطوات جدية على طريق الزواج الرسمي.

أخبار ذات الصلة