الدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا" تعود عبر شاشة نتفليكس

الدمية المثيرة للجدل "أبلة فاهيتا" تعود عبر شاشة نتفليكس
أبلة فاهيتا

وبعد غياب طويل ل أبله فاهيتا عن الشاشة، وتحديداً بعد توقيف برنامجها إثر جدل حول مواضيعها الجريئة، أعلنت شركة نتفليكس عن تعاونها مع "أبلة فاهيتا" لإنتاج ثاني مسلسلاتها المصرية، والذي سيكون أولى أعمال "الأبلة" والذي سيعرض على شبكتها في 2020

وتدور أحداث مسلسل "أبلة فاهيتا" عن الجانب الإنساني لـ"أبلة فاهيتا" في إطار اجتماعي كوميدي، مع الكثير من الإثارة والغموض.

اقرأ أيضاً : مفاجأة كندة علوش الغريبة في عيد ميلاد زوجها عمرو يوسف..صور

وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا"، النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأسا على عقب، بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

وقال أحمد الشرقاوي " إن أبلة فاهيتا تعد من أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر وقد حظيت بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، مشيراً إلى أن عرضها على الشبكة يهدف إلى تقديم رؤية إبداعية كوميدية للجمهور العربي والعالمي.".

اقرأ أيضاً : منع حمو بيكا من الغناء في الأردن

وأضافت "أبلة فاهيتا" إن العمل سيعرض على نتفلكس بـ 20 لغة ليستهدف جمهوراً يقدر بـ 158 مليون مشاهد في 190 دولة.

أبلة فاهيتا هي شخصية كرتونية مصرية، يقدمها الشاب المصري حاتم الكاشف الذي درس المسرح وسافر إلى الولايات المتحدة لإكمال دراسته الفنية وهو صاحب الفكرة والصوت للدمية الأساسية فاهيتا، وهي ربة منزل كان أول ظهور لها في عام 2011.

يشار إلى أن آخر ظهور لـ"أبلة فاهيتا" على شاشة التلفزيون، كان في 2018، من خلال برنامجها "لايف من الدوبلكس"، الذي عرض على فضائية "سي بي سي" المصرية.

أخبار ذات الصلة