ديانا كرزون تنشر الأمل في أخر ظهور لها- صور

ديانا كرزون تنشر الأمل في أخر ظهور لها- صور
ديانا كرزون

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، وصاحبة لقب سوبر ستار العرب، عام 2003، عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة من الصور بإطلالة شتوية مفعمة بالحياة.

اقرأ أيضاً : "إنتي معلمة" تسجن حمو بيكا وعمرو كمال وتبرئ "راقصة".. اليكم التفاصيل

وعلقت الفنانة الأردنية ديانا على الصور التي نشرتها قائلة: " أخلق لنفسك أمل ، لاتترك أي وجع يتغلب عليك وينتزع الفرحه من ملامحك.. ‏أخلق في نفسك القوه التي تجعلك تواجه كُل صعب بقلب قوي.. ‏صباح التفاؤل والأمل ..?".

وكانت الفناة الأردنية ديانا كرزون قد أطلت على شاشة رؤيا، خلال البرنامج الصباحي حلوة يا دنيا، كاشفة تفاصيل عن جوانب حياتها الأسرية، كما كشفت تفاصيل أخرى من حياتها بعد ولادتها طفلتها سلمى.

وقالت إن زوجها الإعلامي معاذ العمري اختار اسم "سلمى"، كونه عربيا بامتياز، موضحة أنها عندما علمت بجنس الجنين في الشهر الرابع، توجهت لاختيار الأسماء الحديثة.

اقرأ أيضاً : على طريقة ويل سميث.. يوسف الخال يدافع عن زوجته- فيديو

كما أن الفنانة ديانا كرزون نشرت رسالة لطفلتها سلمى، عبر حسابها في "إنستغرام"، تعبر فيها عن مدى حبها لها وقلقها من الأيام المقبلة عليها قائلة: " بكتبلك اليوم يا بنتي والله أعلم متى تقرأي هالكلام وشو ربنا بكون كاتب لكل واحد فينا لكن هالكلام يا بنتي لازم تكوني فاهميته، بكل لحظة بحياتك احتفلي بوجود أمك معك وأمك ما بتستحق منك إلا كل محبة وياريت بقدر أوثقلك لحظات خوفها عليكي وتعبها معك برعايتك وراحتك والحب الكبير اللي بتعطيكي اياه حتى تكوني بخير."

وجاءت الرسالة التي وجهتها الفنانة الأردنية ديانا كروزون لـ طفلتها سلمى بـ مناسبة عيد الأم، والذي يصادف 21 مارس من كل عام.

يذكر أن آخر أعمال كرزون كانت أغنية باللهجة العراقية بعنوان "هيه على الله" من كلمات عباس عبدالله وألحان كرار شريف وتوزيع موسيقي ميثم علاء الدين.

أخبار ذات الصلة