"إنتي معلمة" تسجن حمو بيكا وعمرو كمال وتبرئ "راقصة".. اليكم التفاصيل

"إنتي معلمة" تسجن حمو بيكا وعمرو كمال وتبرئ "راقصة".. اليكم التفاصيل
حمو بيكا وعمر كمال

أصدرت المحكمة الاقتصادية المصرية الحكم بحبس نجمي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال، لمدة سنة كما الزمتهم بدفع كفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيهاً.

اقرأ أيضاً : على طريقة ويل سميث.. يوسف الخال يدافع عن زوجته- فيديو

وترجع أحداث القضية عندما باشرت نيابة الشئون المالية والتجارية التحقيقات بقيام كل من حمو بيكا وعمر كمال والراقصة البرازيلية لوداينا ببث مقطع فيديو خادش للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لهم تهمة الإخلال بالآداب الاجتماعى وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت وبث فيديوهات، بهدف الربح منها والحصول على أموال مقابل نشرها.

وعاقبت المحكمة كل من حمو بيكا وعمرو كمال بالحبس لمدة سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه، لإيقاف التنفيذ، لكل منها وغرامة 10 آلاف جنيه، كما قررت المحكمة براءة الراقصة "لودينا" فى واقعة التعدى على القيم والمبادى الاسرية واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه بسبب فيديو "إنتى معلمة"،

وأُرفق بالمحضر صور وحسابات المتهمين، التى تم بث الفيديوهات عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، بهدف التربح منه وكسب أموال طائلة، فتم إحالته إلى المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، وتم مباشرة التحقيقات وإرفاق المحاضر والحسابات المتعلقة بالواقعة كافة لتقوم الجهات المعنية بإحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية التي أصدرت حكمها بحبس بيكا وكمال وفرض غرامة لعدم تنفيذ الحكم.

اقرأ أيضاً : نوال الزغبي "أخرجهم من حياتك واغلق الباب جيداً"- صورة

وبعد إعلان المحكمة الاقتصادية حكمها، أعلنت نقابة الموسيقيين موقفها، فكشف سعد متولي، المستشار القانوني للنقابة، في تصريحات لموقع المصري اليوم، عن أن النقابة لا يحق لها التدخل إلا بعد صدور حكم نهائي، موضحاً أن حمو بيكا لا ينتمي لجدول القيد وبالتالي لا يحق للنقابة الدفاع عنه.

وقال المستشار القانوني للنقابة: "قرار الحبس لمطربي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا، غير نهائي، لذلك النقابة لا يمكنها إصدار قرارات أو التدخل في الأحكام القضائية غير النهائية.. ثانيا في النقابة ميخصناش حمو بيكا، ولكن عمر كمال عضو نقابي، وإذا تم الحكم نهائي عليه، يكون للنقابة إجراءات أخرى، وبعدين نشوف هنا ممكن نعمل معاه أيه بعد الحكم عليه بالحبس، ولكن إلى الآن الحكم لم يتم تنفيذه بشكل نهائي".

أخبار ذات الصلة