معركة كلامية أشعلت الصراع بين إليسا وميريام فارس

معركة كلامية أشعلت الصراع بين إليسا وميريام فارس
إليسا ومريام فارس

وقد اشتدت المعركة التي شنتها النجمة اللبنانية ميريام فارس على إليسا بعدما اعتبرت ميريام أن إليسا قد تخلت عنها في أزمتها الأخيرة، إثر اتهامها بتصريحات مسيئة للشعب المصري والتي رفضتها إليسا، وعاودت الحديث عنها مؤخراً مؤكدة أن التصريحات تم تسريبها بعد اجتزئها من سياقها، ودخل رواد تويتر على خط الأزمة لدعم إليسا والسخرية من ميريام خاصة وأن تصريحاتها كانت في مؤتمر صحفي عام ولا مجال للكلام عن تسريبها، كما أن مقطع الفيديو لا يزال متوفرا ولم يتعرض للعبث.

إليسا ردت على تصريحات ميريام فارس الأخيرة بطريقة غير مباشرة، حيث قامت بالتعليق على تغريدة تساءل صاحبها عن سر هجوم ميريام فارس عليها وردت قائلة: كل انسان بيعمل بأصله! مش منتظرة تقدير من حدا.

يذكر أن ميريام فارس أعربت عن انزعاجها من موقف إليسا تجاهها خلال مشاركتها في موسم الرياض منذ أيام، مؤكدة أن إليسا هاجمتها عندما قالت ميريام فارس أنها توقفت عن إحياء حفلات في مصر لأن مطالبها كبيرة ولا يتمكن منظمو الحفلات من تلبية احتياجاتها.

وردت إليسا بعدها خلال مؤتمر صحفي في مهرجان موازين المغربي أن تصريحات ميريام فارس استفزتها، لأنها تعتبر مصر أهم سوق عربي لها وأنها من الفنانات المطلوبات في مصر بشدة، واتخذت ميريام فارس موقفاً صارماً من إليسا وأعلنت عن عدم إعجابها بما صرحت به.

اقرأ أيضاً : مفاجأة كندة علوش الغريبة في عيد ميلاد زوجها عمرو يوسف..صور

و شهدت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر حملة انتقادات قاسية موجهة إلي نقيب الموسيقيين هاني شاكر بعد تصريحات "العفو" عن ميريام فارس، وطلب العشرات ومن بينهم الفنان أحمد السعدني، تفسيراً حول أسباب تعنت النقيب مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب رغم أنها ارتكبت نفس الخطأ.

ليبرر نقيب الموسيقيين موقفه قائلاً:

" قامت الفنانة من تلقاء نفسها بعد ساعات قليلة من مؤتمرها الصحفي محل اللغط بالاتصال تليفونيا بالفنان الكبير هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين أعربت خلاله عن امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية، مؤكدة اعتذارها للشعب المصري كله عن تعبيرها وسوء فهم كلماتها، وقامت أيضا بنشر بيانها الصحفي الذي تؤكد فيه نفس المعنى، وفي اليوم نفسه قامت بإرسال فيديو مصور نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي وتناولته الكثير من الصحافة المصرية والعربية ومواقعها الصحفية تقدم فيه اعتذارها الصريح والواضح عما بدر منها وسوء الفهم الحادث، على الرغم من أنها ليست عضوا بالنقابة المصرية".

أخبار ذات الصلة