بعد شام الذهبي.. إليسا العروس القادمة- فيديو وصور

بعد شام الذهبي.. إليسا العروس القادمة- فيديو وصور
إليسا

حصلت الفنانة اللبنانية إليسا على باقة العروس، في حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو للفنانة إليسا أثناء حصولها على باقة العروس شام، وظهرت خلال المقطع فرحة بحصولها على الباقة التي قدمتها لها شام الذهبي، متمنية لها أن تكون العروس القادمة.

اقرأ أيضاً : كالأميرات أطلت شام الذهبي.. وحفل زفافها يشعل التريند في العالم العربي- فيديو وصور

وحرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على مشاركة الفنانة أصالة فرحتها، بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى، والذى أقيم بأحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة.

ورصدت عدسات الكاميرات المتواجدة في الحفل، لحظة تهنئة إليسا لـ أصالة وابنتها شام، وقدمت إليسا العديد من أغانيها الرومانسية في حفل.

اقرأ أيضاً : بإطلالة براقة.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار بـ حفل "EMI Gala"

وتصدر مقطع فيديو أخر لـ الفنانة اللبنانية إليسا مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت برفقة الطفل محمد أسامة صاحب صوت اغنية ا"لغزالة رايقة"، من حفل ابنة الفنانة اصالة، شام الذهبي، كما أن الطفل محمد أسامة أشعل الحفل بعد أدائه أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة".

الفنان تامر حسني برفقة أصالة ورامي صبري:

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان تامر حسني والفنان رامي صبري وهما يقدمان أغنية " كل مرة" بطريقة مشتركة، والتي كان قد غناها الفنان تامر حسني في عام 2005 في فيلم "سيد العاطفي".

وظهر الفنان رامي صبري وكانت جواره الفنانة اصالة نصري وابنها علي، وهم يفترشون الأرض والسلالم مع ابنتها شام الذهبي، وظهر العروسان شام الذهبي وأحمد هلال وهما يرقصان على أغنية الفنان رامي صبري "أنا بعترفلك".

أخبار ذات الصلة