كالأميرات أطلت شام الذهبي.. وحفل زفافها يشعل التريند في العالم العربي- فيديو وصور

كالأميرات أطلت شام الذهبي.. وحفل زفافها يشعل التريند في العالم العربي- فيديو وصور
شام الذهبي وأحمد هلال

تصدرت إطلالة شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أول صورة لها مع زوجها أحمد هلال.

وظهرت شام الذهبي بـ إطلالة لافته وناعمة، عندما اختارت فستان بقصة أميرية لحفل زفافها مطرز بـ الدانتيل على الصدر، وأكمام منفوخة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائمًا مع والدتها أصالة.

اقرأ أيضاً : بإطلالة براقة.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار بـ حفل "EMI Gala"

وظهرت شام الذهبي في اللقطات الأولى قبل بداية الحفل في أحد فنادق القاهرة في منطقة الأهرامات، خلال جلسة التصوير التي أقيمت قبل حفل الزفاف وتم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي. ونشر أنس نصري، شقيق الفنانة السورية أصالة، لقطات من حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال، عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على "إنستغرام".

اقرأ أيضاً : نادين نجيم تنسحب من لقاء تلفزيوني بسرعة بسبب هذا السؤال!

وخلال حفل الزفاف، فاجأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي، بأغنية خاصة غنتها لها بعنوان "بنت قلبي"، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من الأغنية التي قدمتها أصالة لابنتها وزوجها أحمد هلال.

وأقيم حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال وسط حضور العائلة وعدد من أصدقائها والفنانين والمشاهير، من بينهم الإعلامية منى الشاذلي، والمذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا،و الفنانة المصرية من الأصول التونسية درة، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم الكثير من الفنانين والإعلاميين.

وكانت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، قد احتفلت منذ أيام بعقد قرانها على أحمد هلال في حفل عائلي بسيط، ضم العائلة وعدد من الأصدقاء فقط.

أخبار ذات الصلة