تيم حسن يحصل على جائزة "أفضل ممثل عربي".. ويعتذر عن استلامها- فيديو

تيم حسن يحصل على جائزة "أفضل ممثل عربي".. ويعتذر عن استلامها- فيديو
تيم حسن

حصل النجم السوري تيم حسن على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2021، في حفل توزيع جوائز "موركس دور إنترناشيونال"، عن مسلسل "​الهيبة جبل​".

اقرأ أيضاً : زوجها الداعم الأول لها.. أحلام تخطف الأنظار في حفل "الموريكس دور"- صور

ولم يكن الفنان السوري تيم حسن موجود في الحفل، كما أنه اعتذر عن استلام الجائزة بنفسة نظراً إلى ارتباط مسبق تعارض مع موعد حفل الـ "الموركس دور".

وأرسل الفنان السوري تيم حسن فيديو مصور، ظهر فيه على الشاشة أمام الحضور موجهاً رسالة شكر ومحبة لتكريمه، قائلا: " "تقديم مسلسل ناجح من عشر حلقات أو ثلاثين حلقة هو موجود في السوق، ولكن أن تقدّم أجواء من 150 حلقة وتحافظ على الاهتمام والشعبية نفسها، فهذا شيء خاص"، مضيفاً أنّ "الهيبة – جبل" هو آخر الأجزاء التلفزيونية، وقريباً سيختتم بالسينما بفيلم "الهيبة"، ويا رب ننال رضاكم".

اقرأ أيضاً : أبطال Spider-Man No Way يسخرون من أدائهم فى الفيلم .. فيديو

وحصل مسلسل "الهيبة" على جائزة "أفضل مسلسل عربي مشترك"، والتي قدّمت للمنتج صادق الصبّاح الذي لم يتسنّ له الحضور بسبب ارتباطات مسبقة، وأرسل أيضاً كلمة مصوّرة.

يذكر أن الموريكس دور، يقام للمرة الاولى على أرض الإمارات العربية، وتعد جائزة الموريكس دور، جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة عام 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

أخبار ذات الصلة