صفات رجل وامرأة وطفل برج الحمل

صفات رجل وامرأة وطفل برج الحمل
برج الحمل

يعد برج الحمل من الأبراج النارية التي تتميز بالمزاجية وسرعة الانفعال، كما أن مواليد برج الحمل يعدوا من الشخصيات المترددة بقرارتها،تمر الشمس من برج الحمل من 21 مارس الی 19 أبریل، وتكون الشمس في أول هذا البرج عند اعتدال الشمس الربیعي.

صفات امراة الحمل:

تتميز امرأة الحمل بطيبة القلب وحب المغامرات والاجتهاد والنشاط والمثابرة من أجل تحقيق طموحاتها.

وأمرأة الحمل لا تتنازل عن وجودها في المقدمة، كما أنها طموحة لأبعد الحدود، بالإضافة الى أنها تتميز بتعاملها المتزن والهادئ مع الجميع طوال الوقت، حتى وأن كانت بـ أسوأ حالاتها.

صفات رجل الحمل:

يتميز رجل الحمل بإخلاصه الكبير لأصدقائه، وتقديره لهم، وتفانيه في عمل أي شيء لمساعدتهم، وتقديم العون لهم في أي مشكلة تواجههم.

ويتوقع رجل الحمل من أصدقاءه أن يكونوا معه بذلك التفاني والصدق؛ وإذا اكتشف عكس ذلك، فأنّه سيقطع تلك العلاقة فوراً.

ويحمل رجل الحمل صفة القائد بداخله، وهو مستعد أيضاً أن يواجههم بأي أخطاء تصدر منهم، دون أن يبذل جهداً في تنميق الكلام وتحضيره، فمن يبقى معه سيكون له صديقاً حقيقياً، ومن يذهب فلن يتأسف على ذهابه أو قطع العلاقة به أبداً، وهذا ما يفقده العديد من الأصدقاء.

صفات طفل الحمل:

طفل برج الحمل مستقل ولا يحب أن يقاد حتى من والديه، فهو نشيط وذكى وأحيانًا عدوانى وعلى والديه أن يفهماه، وألا يعاملاه بديكتاتورية، وإلا زاد في عناده.

ويتصرف طفل الحمل بعنف واندفاع فحركته نارية وسريعة لا يعبأ بالخطر وإن أصابه مكروه فإن صلابة رأسه وعناده يحولان بينه وبين الإغراق في البكاء.

مشاهير برج الحمل:

ومن مشاهير برج الحمل الفنان فضل شاكر، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنانة باسكال مشعلاني، والفنانة نادية الجندي والفنانة سوسن بدر .

أخبار ذات الصلة