عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان في موسم الرياض | فيديو

عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان في موسم الرياض | فيديو
عمرو دياب ودينا الشربيني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة دينا الشربيني برفقة الهضبة عمرو دياب، خلال تواجدهما بموسم الرياض، الذي أُقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وظهر عمرو دياب وهو يرقص مع دينا الشربيني، وسط أجواء إحتفالية قد حضرها عدد كبير من النجوم، حيث يتواجد عمرو دياب بالسعودية لإحياء حفلاته ضمن موسم الرياض.

يذكر ان علاقتهما لا تزال غامضة إلى الآن، فلم يتم التأكيد على وجود علاقة رسمية أو زواج بينهما، على الرغم من ظهورهما معًا بشكل دائم ومتكرر منذ ما يقرب عن 3 سنوات. وتعد المرة الأولى والوحيدة التي تم الإعلان فيها عن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، كانت في آخر أغسطس الماضي، حينما أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، عن زواج الهضبة والشربيني، وذلك بعد قيام «البلوشي» بتعديل تعليقها على صورة «عمرو ودينا»، وأضافت في التعليق مسمى زوجته، لتؤكد بذلك خبر الزواج رسميًا.

اقرأ أيضاً : دراسة: نقص النوم قد يتسبب في الإصابة بالزهايمر

المرة الثانية التي كشفت قصة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، بيان مرسل من الشركة المتخصصة في إرسال الأخبار الصحفية لدينا الشربيني، والتي وصفتها في البيان بزوجة عمرو دياب دون أن تعترض الفنانة أو تنفي الأمر.

بإمكانكم متابعة دينا الشربيني في مسلسل جراند أوتيل على موقع وتطبيق رؤيا.

أخبار ذات الصلة