نيفين مندور تثير السوشيال ميديا بتصريحاتها عن "اللمبي"

نيفين مندور تثير السوشيال ميديا بتصريحاتها عن "اللمبي"
نيفين مندور ومحمد سعد

تحدثت الفنانة المصرية نيفين مندور عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، وتفاصيل القبض عليها منذ سنوات في قضية تعاطي المخدرات، من خلال أحد البرامج الذي أطلت فيه قائلة: " الموضوع كان خاص بوالدي مش بيّا خالص، بس هما حبوا يكسروه بيّا، وأنا اللي روحت في الرجلين، وهو كان الله يرحمه ما بين نيران، بنته وسمعته وكمان سمعت بنته".

اقرأ أيضاً : ياسمين رئيس توجه نصيحة لـ جمهورها بعد طلاقها- صورة

وعلقت الفنانة المصرية نيفين مندور حول سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، أن والدتها كانت مريضة وهي أولى في كل دقيقة، كما أنها شعرت بخوف كبير بعد نجاحها بـ فيلم "اللي بالي بالك"، ورفض والدها عودتها للفن كان كذلك أحد أسبابها.

وقالت الفنانة نيفين مندور حول فيلم "اللمبي" إنها لم ترى الفيلم لغاية الآن، وأن المجتمع يرى فيلم اللمبي كـ تجربة لا تلق احترام كبير، وأن الفنان محمد سعد مجرد شخص يضحك الناس، مؤكدة أنها لم تتزوج بالفنان محمد سعد بعد فيلم "اللي بالي بالك"، والذي شاركت فيه بالبطولة مع الفنان محمد سعد.

اقرأ أيضاً : "مش تمام اعملوا بلوك".. إيمي سمير غانم تحذر- صورة

يذكر أن الفنانة المصرية نيفين مندور اشتهرت بدور "فيحاء" في فيلم "اللي بالي بالك" من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسان، وبطولة مجموعة من الفنان منهم: محمد سعد وحسن حسني وعبلة كامل وحسن عبد الفتاح وغيرهم، إنتاج عام 2003.

أخبار ذات الصلة