بعد حادثة انفصالها..شيرين عبد الوهاب تدعم المرأة- فيديو

بعد حادثة انفصالها..شيرين عبد الوهاب تدعم المرأة- فيديو
شيرين عبد الوهاب

بعد إحتفال العالم أمس بيوم المرأة العالمي، نشر العديد من الفنانات معايدات للمرأة ورسائل داعمة، وكان أبرزهؤلاء الفنانات، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي لاقى منشورها تفاعلاً كبيراً، وتعاطفاً من قبل متابعيها، نظراً لظروف انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة إلى النساء، بمناسبة يوم المرأة العالمي، أكدت فيها أن المرأة تمثل رمزاً للحياة.

اقرأ أيضاً : 3 وصفات منزلية تساعدك على تكثيف حواجبك.. ونتائج مبهرة

ونشرت الفنانة المصرية عبر صفحتها على الإنستغرام مقطع فيديو سابق لها، تحدثت فيه عن مدى قوة السيدات وقدرتهن اللامتناهية على التحمل.

وقالت شيرين في المقطع الذي أعادت نشره: "الناس تحس قد أيه أحنا الستات جامدين جدا، وقد ما بنصبر وبنشيل وبندي، إحنا بندي دلوقتي طاقة حلوة، في حين أن إحنا ممكن نكون محتاجين طاقة حلوة".

وعلقت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الفيديو الذي نشرته قائلة: "كل سنة و كل ست قوية و مثابرة و صامدة، كل سنة وكل ست محققه حلمها،كل سنة والمرأة رمز الحياة فهي مثال للصبر والأم والأخت والزوجة، كل يوم وأنت القوة والطموح، كل يوم وأنت الأمل والنجاح، كل يوم وانتِ المعلمة، كل يوم وأنت الخير والحب،كل يوم وكل عام وأنت أجمل وأقوي".

اقرأ أيضاً : حمزة نمرة يبكي قلوب متابعيه.. ويحزنهم لهذا السبب- صور

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت مع الموسيقي اللبناني ميشال نصار، وبدت شيرين في أخر ظهور مكتسبة زيادة مفرطة في الوزن، وكان شعرها أطول مما كان عليه بعد "حلقة "عندما انفصلت عن زوجها حسام حبيب.

أخبار ذات الصلة