3 وصفات منزلية تساعدك على تكثيف حواجبك.. ونتائج مبهرة

منوعات|09/03/22
3 وصفات منزلية تساعدك على تكثيف حواجبك.. ونتائج مبهرة
وصفات منزلية

ترغب الفتيات بالحصول على مظهر جذاب دائما، وتسعى دائما لمواكبة صيحات الموضة سواء في قصات الشعر، وتكثيف الحواجب أو جعلها ذات مظهر رفيع.

ولأن الحواجب العريضة تعتبر من صيحات الموضة الحديثة، فـ إليك الطرق التي تساعدك على الحصول عليها، بإمكانيات بسيطة، وبعضها متوفرة داخل منزلك.

اقرأ أيضاً : الخدود السمينة جذابة.. طرق تساعدك بالحصول عليها دون عمليات

كبسولة فيتامين هـ :يعد فيتامين هـ من الفيتامينات التي تساعد على نمو الشعر بشكل ملحوظ، وبفضل احتواء فيتامين هـ على حامض الأوليك الذي يغذي شعر الحواجب والرموش، إليك طريقة إعداد وتطبيق خلطات طبيعية للحصول على حواجب عريضة ورموش طويلة:

افرغي كبسولة فيتامين هـ حتى يخرج الزيت منها في وعاء، وأضيفي قطرتين من زيت الخروع في وعاء، ثم ضعي هذا الخليط على حاجبيك باستخدام ملف للحواجب واتركي الخليط 10 دقائق، ثم اغسليه جيدا، ويمكنك استخدام هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع، نظراً لنتائجها السريعة في تكثيف شعر الحواجب، حسب تجارب النساء.

اقرأ أيضاً : 3 علامات بالعين تساعدك على تشخيص نقص فيتامين B12

زيت الحلبة: يعمل زيت الحلبة على تغذية الشعر وتحسين نموه من خلال زيادة الدورة الدموية، ويعد زيت الحلبة من الزيوت التي تنشط هرمون البرولاكتين وبالتالي يمكنك استخدام زيت الحلبة لتكثيف الحواجب، وذلك من خلال وضع ملعقة صغيرة من زيت الحلبة، وتدليك منطقة الحواجب به ثلاث مرات في الأسبوع.

نواة التمر: تعد وصفة نواة التمر من الوصفات التي كانت تستخدم قديما في تكثيف الحواجب، وتعتمد وصفة نواة التمر بشكل أساسي على إضافة بعض الزيوت لها مثل زيت الزيتون وزيت الخروع، ويمكنك استخدام نوى التمر بعد غسله وتنظيفه، وطحنه جيداً، ثم اضافة احد الزيت مع نوى التمر بوعاء، ثم تطبيقها على حواجبك، ويمكنك استخدام هذه الوصفة من 1-3 مرات في الأسبوع.

أخبار ذات الصلة