دنيا بطمة تستفز الجمهور برقصها- فيديو

دنيا بطمة تستفز الجمهور برقصها- فيديو
دنيا بطمة

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة المغربية دنيا بطمة وهي ترقص في أحد حفلات الأعراس، التي أحيتها.

وعبر رواد المنصات عن استيائهم من رقص دنيا بطمة خلال حفل الزفاف، معلقين أنها فنانة ولا يليق ما فعلته بها وبفنها، وظهرت الفنانة المغربية خلال الفيديو وهي تقدم وصلة من الرقص الشرقي.

اقرأ أيضاً : أيمن زيدان في الذاكرة.. وأعمال قديمة ما زالت تبهر جمهوره

إرتدت الفنانة المغربية دنيا بطمة فستاناً طويل باللون الأزرق وباكمام طويلة، بحزام لامع ورسمات لامعة عليه، كما رفعت شعرها بالكامل عن وجهها، وطبقت ماكياج ناعم أبرز ملامحها.

وتساءل المتابعين في التعليقات عن سبب رقصها بهذه الطريقة، كما هاجموا زوجها البحريني محمد الترك، متسائلين عن السبب الذي دفعه بالموافقة على أفعال زوجته.

اقرأ أيضاً : جيجي حديد تمنح عائداتها من أسبوع الموضة لضحايا أوكرانيا وفلسطين

تغير شكل دنيا بطمة وتبدل ملامحها:

كان عام 2021 عام تبدل ملامح بعض النجمات بسبب عمليات التجميل، وعلى الرغم من اختلاف شكلهن تماماً وتغير ملامح أشكالهن، إلا أنهن حرصن على إنكار الخضوع للتجميل تماماً.

ومن بين هؤلاء النجمات، كانت الفنانة المغربية دنيا بطمة التي تبدلت ملامحها بشكل كبير، وبالرغم تلك التغييرات الشديدة إلا أن دنيا نفت خضوعها لأكثر من عملية تجميل.

وتعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى الكثير من الانتقادات، بسبب عمليات التجميل التي أجرتها والتغير الكبير الذي طرء على شكلها، ومنها: " كنتي زوينة غير تنفخ وجهك خيابيتي رجعي غير كيف كنتي قبل ما تنفخي"، " مكافكش التجميل زايدا الفلتر"، "الجمال الاصطناعي".

أخبار ذات الصلة