بـ مناسبة يوم المرأة العالمي.. الملكة رانيا تتألق بإطلالة تراثية عصرية- صورة

بـ مناسبة يوم المرأة العالمي.. الملكة رانيا تتألق بإطلالة تراثية عصرية- صورة
الملكة رانيا العبدالله

عايدت الملكة رانيا العبدالله على النساء الأردنيات بيوم المرأة العالمي، وقالت إنها فخورة بالمرأة التي ترعى وتبني بحب.

وأطلت الملكة رانيا العبدالله إلى جانب الملك عبدالله الثاني إبن الحسين، ونشرت صورة عبر حسابها على إنستغرام، قائلة:" مع جلالة الملك خلال لقاء اليوم بمجموعة من السيدات الأردنيات بمناسبة يوم المرأة العالمي.. كلنا فخر بمن تعمل وتبني وترعى بحب".

اقرأ أيضاً : Top 5: نجمات عربيات اعتمدن اللون الأصفر بـ إطلالاتهن

وتألقت الملكة رانيا بإطلالة لافته للأنظار، حيث ظهرت بزي تراثي بتصميم عصري، ونسقته مع أقراط ناعمة، وحذاء باللون الأبيض.

وتعد الملكة رانيا من أكثر السيدات العربيات المناصرات والدعامات لقضايا المرأة، وكانت الملكة دائماً على رأس الفعاليات التي تخص المرأة على المستوى المحلي أو الإقليمي وحتى العالمي..

وكانت الملكة تؤكد حرصها الدائم على دعم المرأة وتشجيعها وتطوير خبرتها بجميع المجالات، باعتبارها عامل أساسي في بناء المجتمعات.

اقرأ أيضاً : حفيدة عبد الرحمن زهرة تستقبل جدها بالدموع يوم زفافها - فيديو

وكانت الملكة رانيا بإستمرار سند للمرأة الأردنية في حزنها وفرحها، فقد شاركت أبناء وبنات الأردن في مناسباتهم المتنوعة ووقفت إلى جانب أسر مكلومة وفرحت مع أمهات حقق أبناؤهن أعلى مراتب النجاح.

وجلست الملكة في بيوت أهالي حمّلوها آمالهم وطموحاتهم، ومن زياراتها وأنشطتها جاءت بالكثير من القصص التلقائية بما فيها من الإنجاز للعديد من السيدات والشباب ممن فتحت لهن ولهم أبواب النجاح.

الملكة رانيا العبد الله ثاني أجمل نساء العائلات الملكية في العالم:

صنفت الملكة رانيا العبدالله، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية من قائمة النساء الأكثر جمالاً في العائلات الملكية في العالم بحسب مقاييس النسبة الذهبية المعتمدة منذ آلاف العقود لدى اليونان القديمة، فاحتلت الأميرة الراحلة ديانا المركز الأول، تلتها الملكة رانيا العبدالله بالمركز الثاني، واحتلت أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي المركز الثالث، بينما حلت ميغان ماركل بالمركز الرابع،وكيت ميدلتون بالمركز الخامس.

وقال طبيب التجميل الشهير جوليان دي سيلفا أن الملكة رانيا العبدالله، أجمل ملكة حية وأكثر إمرأة جذابة بشكل مذهل وثاني أجمل نساء العائلات الملكية في العالم بعد الأميرة الراحلة ديانا، مما يرفعها للمرتبة الأولى كأكثر الملكات الحيات جمالاً وجاذبية في العالم.

وقال دي سيلفا: "إن الملكة رانيا حصلت على أعلى الدرجات على الإطلاق كما هو واضح في خريطة مقاييس جمال وجهها التكنولوجية المميزة المذهلة خاصةً بمنطقة الذقن الكلاسيكي والشفتين والأنف والجبين.

أخبار ذات الصلة