Top 5: نجمات عربيات اعتمدن اللون الأصفر بـ إطلالاتهن

Top 5|07/03/22
Top 5: نجمات عربيات اعتمدن اللون الأصفر بـ إطلالاتهن
نجمات عربيات باللون الأصفر

من المعروف عن اللون الأصفر أنه من الألوان الصيفية الباردة، والتي يستصعب الكثيرون تنسيقه، وادخاله في إطلالاتهم اليومية.

وخلال جولة على حسابات الفنانات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي، إختارنا لك فنانات نسقن اللون الأصفر بـ إطلالاتهن الصيف الماضي.

اقرأ أيضاً : ثروة فيفي عبده بلغت رقماً خيالياً.. ومصدر يوضح

تألّقت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان أصفر رائع من تصميم زهير مراد، واعتمدت لهذه الإطلالة حذاء ذو أربطة باللون الأسود، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

أما إطلالة الفنانة سيرين عبد النور كانت مميزة عندما، تألّقت بفستان أصفر، سائلة جمهورها إذا كان هذا اللون مناسب لها، ونسّقته مع صندال بالكعب العالي وحقيبة كلاتش براقة باللون الفضي، فتميّزت بإطلالة خالية من أيّ خطأ.

تألقت الفنانة ياسمين صبري في حفل زفاف حضرته بفستان فاخر من تصميم نيكولا جبران، بدا مثاليًا على لون بشرتها، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة وحذاء باللون الفضي، ونتقد العديد من متابعي الموضة هذه الإطلالة، كونها غير مناسبة لـ أصحاب الأكتاف العريضة.

اقرأ أيضاً : نادين نجيم تظهر بإطلالة طبيعية وساحرة بدون مستحضرات تجميل - فيديو

الفنانة نجوى كرم إحدى النجمات العربيات اللواتي يعشقنَ الأصفر، وقد شاهدناها على مر السنوات في عدد من الاطلالات المميزة به، ومؤخرًا اختارت فستانًا برّاقًا، ونسقت معه أقراطًا لافتة ، واعتمدت تسريحة شعر مموجة.

أما الفنانة اللبنانية مايا دياب، والمعروفة بجراءة إطلالتها، اختارت فستاناباللون الأصفر مكشوف البطن، واعتمدت تسريحة شعر مجعدة، ومكياج من الدرجات الترابية.

أخبار ذات الصلة