زهير النوباني يدعو إلى التمسك باللغة العربية خلال جلسة حوارية- فيديو

زهير النوباني يدعو إلى التمسك باللغة العربية خلال جلسة حوارية- فيديو
زهير نوباني

التقى الفنان الأردني زهير النوباني مجموعة من الشباب في ملتقى مكتبة النهضة الثقافي في الزرقاء، الذي يأتي ضمن سلسلة حوار الأجيال في محافظة الزرقاء، وعرض فيلمي، نفذهما الفنان زهير النوباني للتعريف بقضايا اللغة العربية والهجرة، وفتح باب الحوار مع الشباب في المحافظة.

اقرأ أيضاً : بعد تضامنها مع بلدها الأم.. جيني إسبر تعلق على الصورة المتداولة لها- صور

وقال الفنان زهير النوباني، إن هناك هجمة ثقافية تستهدف موروثنا وتاريخنا العربي، تسعى لتغريب الإنسان عن ثقافته وجذوره، داعيا إلى التمسك باللغة العربية كونها أساس الحفاظ على الهوية.

ودعا الفنان الأردني زهير النوباني الى ضرورة تنشئة الطلبة على القيم النبيلة كالصدق والإخلاص والوفاء والانتماء والولاء مطالبا الشباب بالتغيير نحو الأفضل من خلال تفعيل مشاركتهم في الانتخابات البلدية واللامركزية والنيابية واختيار من يرونه الأكفأ والأصلح للتعبير عن تطلعاتهم وآمالهم نحو أردن مزدهر ومتطور.

يذكر أن الفنان الأردني زهير النوباني يشارك في الموسوم الرمضاني لـ عام 2022، بالمسلسل الكوميدي "جلطة" والذي يعرض على شاشة رؤيا خلال الشهر المبارك.

ويشارك الفنان زهير النوباني والفنانة أمل الدباس المسلسل، عدة نجوم من سوريا، أبرزهم الفنان محمد خير جراح والفنانة جيني أسبر، والعديد من الفنانين.

اقرأ أيضاً : حلا شيحة تطلق مبادرة لمساعدة عمال الوطن

كما أن الفنان الأردني زهير النوباني شارك في جميع مواسم المسلسل الكوميدي "جلطة"، ويمكنكم مشاهدة حلقته من خلال النقر هنا.

أخبار ذات الصلة