صاحب صوت "الغزالة رايقة" يصل سوريا للمشاركة في أحد المسلسلات- صور

صاحب صوت "الغزالة رايقة" يصل سوريا للمشاركة في أحد المسلسلات- صور
الطفل محمد أسامة

وصل الطفل المصري محمد أسامة صاحب صوت أغنية الغزالة رايقة، إلى العاصمة السورية دمشق، قبل عدة أيام، للمشاركة في المسلسل السوري "جوقة عزيز".

وكشف محمد أسامة أنه يتحضر للمشاركة بكليب من ضمن أحداث المسلسل برفقة النجمة السورية نسرين طافش، واعداً الجمهور بأغنية ومفاجأة جميلة.

اقرأ أيضاً : نسرين طافش تبهر متابعيها في فيديو نشرته

وشارك الفنان عدنان أبو الشامات صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة جمعته بـ الطفل محمد أسامة من كواليس التصوير وعلّق عليها: "الغزالة رايقة".

يذكر أن الطفل محمد أسامة، شارك بالصوت لـ الأغنية الترويجية للفيلم المصري من "أجل زيكو"، " الغزالة رايقة" والتي لاقت تفاعلاً من قبل الجمهور.

اقرأ أيضاً : ضجة في مصر بسبب أغنية " الغزالة رايقة" وصاحبها يدخل المستشفى

واستغل فريق عمل مسلسل "جوقة عزيزة" شهرة الطفل محمد أسامه، وشهرت أغنية "الغزالة رايقة"، ليطل الطفل كضيف شرف على أحداث المسلسل ويغني " لعزيزة " التي تُجسد دورها الفنانة نسرين طافش.

وتشارك الفنانة السورية نسرين طافش خلال السباق الرمضاني،عام 2022، في مسلسل "جوقة عزيزة"، مع الفنان القدير سلوم حداد، ونخبة من نجوم الدراما السورية.

ويصور مسلسل "جوقة عزيزة" في الحارات السورية القديم، لم يعرفها المشاهد من قبل، وكتبت الفنانة نسرين طافش سابقاً، عبر حسابها على موقع "تويتر": "انتظروا قصة (عزيزة) فاتنة عصرها مع جوقتها، في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل (جوقة عزيزة) في شهر رمضان المبارك.. مع الفنان القدير سلوم حداد، ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.. رمضان 2022".

أخبار ذات الصلة