بعد تضامنها مع بلدها الأم.. جيني إسبر تعلق على الصورة المتداولة لها- صور

بعد تضامنها مع بلدها الأم.. جيني إسبر تعلق على الصورة المتداولة لها- صور
جيني إسبر

تضامنت الفنانة السورية جيني إسبر مع بلدها الأم ومسقط رأسها، أوكرانيا، من خلال ستوري نشرته، عبر حسابها على منصة الإنستغرام، ”صورة لمباني مدمرة مُرفقةً بكلام باللغة الأوكرانية".

وتداول حساب يهتم بأخبار المشاهير على منصة الإنستغرام، صورة للفنانة السورية جيني إسبر، ذات الأصول الأوكرانية، ممسكة بجواز سفرها الأوكراني مع ابتسامة عريضة تغطّي وجهها، وبجانبها صورة لأبنية مدمرة في أوكرانيا بسبب القصف الروسي عليها.

اقرأ أيضاً : رامي صبري يحرج أصالة بتعليقه وأزمة تنشب بين جمهورهما

وأرفق الحساب تعليق مع الصورة التي نشرها، جاء فيه: "جيني إسبر تتضامن مع بلدها الأم ومسقط رأسها أوكرانيا".

وأبدت الفنانة السورية جيني إسبر استيائها من الصورة المختارة لها، وكتبت تعليق، قالت فيه: “ما شاء الله بدكون تتفصحنوا تكتبوا خبر حطوا صورة مناسبة عيب ناس عم تموت وانتو تجمعوا لايكات”.

اقرأ أيضاً : "نسخة طبق الأصل" من كيم كارداشيان.. هذه هي حبيبة كانييه ويست- صورة

يذكر أن الفنانة السورية جيني إسبر، تشارك في السباق الرمضاني، لعام 2022، بالمسلسل الكوميدي "جلطة"، الذي يعرض على شاشة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك.

وتشارك الفنانة السورية جيني إسبر في المسلسل الكوميدي "جلطة" البطولة، إلى جانب فنانين كبار من الأردن وسوريا، منهم الفنان الأردني زهير نوباني، والفنانة الأردنية أمل دباس، والفنان السوري محمد خير جراح.

وكانت الفنانة السورية جيني إسبر قد نشرت مؤخراً، عبر حسابها على الإنستغرام، صور من كواليس الملسلسل الكوميدي "جلطة"، وعلقت عليها قائلة: "شكرا للناس الظراف لي رافقوني بهالعمل المميز كان عمل مميز بكل القائمين على العمل من فنيين وادارة الانتاج والفنانين والمخرج لي سعدت بالتعامل معو محمد حشكي شكرا للقناة رؤيا لي جمعتنا بهالعمل المميز…❤️".

ويشار إلى أنه يمكنكم متابعة جميع مواسم مسلسل جلطة عبر النقر هنا

أخبار ذات الصلة