عمرو دياب يذهل جمهوره بتفجير مفاجأة جديدة

عمرو دياب يذهل جمهوره بتفجير مفاجأة جديدة
الهضبة عمرو دياب

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره بحذف جميع اغانيه عن قناته على "يوتيوب"، والمنصات الرقمية.

وإختفاء جميع الألبومات للفنان عمرو دياب، أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلق تنجيم كبير بين جمهوره، بأن الهضبة عمرو دياب يسعى لمفاجأة جديدة يطرحها على جمهوره، إذ يتابعه على المنصة الشهيرة يوتيوب، 5.7 مليون.

اقرأ أيضاً : عمرو دياب وابنه عبدالله يرقصان على أنغام "يا أنا يا لأ"..فيديو

في حين أن الفنان عمرو دياب ترك لجمهوره على منصة " اليوتيوب" مقاطع من حفلاته التي أحياها سابقاً، والأغاني المملوكة له، وجاء حذف الفنان عمرو دياب لجميع أغانية، بسبب أن شركة ناي المملوكة له، وصاحبة الحقوق لأغانيه، تعاقدت مع تطبيق رقمي جديد لإحتكار الحقوق الحصرية لأغنيه.

ومن النسخ التي قام الفنان عمرو دياب بحذفها عن المنصة الشهيرة" يوتيوب" والمملوكة لشركة ناي المنتجة، ألبومه الأخير أحلى وأحلى ومعدي الناس، وكل حياتي، يا أنا يا لأ، وغيرها الكثير من الأغاني. يذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد إلى إحياء حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض الخميس المقبل، بمسرح أبو بكر سالم.

اقرأ أيضاً : تداول صور نادرة لزفاف عمرو دياب وزينة عاشور قبل 28 عام

تعد هذه الحفلة التي سيحييها الفنان عمرو دياب في المملكة العربية السعودية ثاني حفلاته في عام 2022، بعد حفل عيد الحب والذي قام في مصر.

آخر حفلات عمرو دياب بالسعودية

شارك الهضبة عمرو دياب في إحياء حفل «فورمولا جدة» بالمملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض في أواخر العام الماضي في 5 ديسمبر 2021، مع المطرب العالمي الأمريكي "جاستين بيبر"، والهندي سلمان خان.

وشارك ايضاً الهضبة عمرو دياب، بمهرجان (ميدل بيست) بموسم الرياض أيضا يوم 12 ديسمبر 2021.

أخبار ذات الصلة