معركة فيلم الاسطورة توحد ياسمين صبري ونسرين أمين في إتهامات موجهة للمخرج محمد سامي

معركة فيلم الاسطورة توحد ياسمين صبري ونسرين أمين في إتهامات موجهة للمخرج محمد سامي
ياسمين صبري

واشتعلت معركة بين مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامي، والممثلتين ياسمين صبري ونسرين أمين، وذلك بسبب اتهام نسرين أمين وياسمين صبري المخرج محمد سامي بمجاملة زوجته مي عمر على حسابهم أثناء تصوير مسلسل "الأسطورة"، وحذف مشاهدهما على حساب مشاهد زوجته، ورد سامي على النجمتين بإتهامهن بالغيرة من زوجته.

اقرأ أيضاً : بعد تكذيب "غينيس" له..تامر حسني يحتفل بالجائزة .. فيديو

بدأت المعركة بتصريحات قاسية من كل الأطراف حيث ابتدأ محمد سامي تصريحه موجهاً لـ كلتا الفنانتين حيث قال:

"أنه كان يرغب في استبعاد ياسمين صبري من قائمة نجوم مسلسل "الأسطورة" لأنها لا تجيد الكلام، وطالت التصريحات نسرين أمين حيث وصفها بأنها ممثلة درجة خامسة ولن تحقق أية نجاحات جديدة".

* بإمكانكم متابعة ياسمين صبري في مسلسل الحصان الأسود.

وعلى الفور ردت نسرين أمين برسالة مطولة تضمنت تلميحات قاسية بحق سامي وزوجته مي عمر قائلة: "الحمد لله على نعمة الشغل والنجاح بدون واسطة ولا فرض على الجمهور والحمد لله على نعمة القبول والحمد لله على نعمة الشكل الجميل (نسبي وأذواق)، الحمد لله على السمعة الطيبة والتاريخ النظيف الخالي من أى بلطجة أو قضايا مريبة والحمد لله على نعمة الموهبة اللي الجمهور بس هو اللى يحكم عليها، عشان مش عايزة حد يزعل منى".

ودافعت نسرين عن زميلتها ياسمين صبري قائلة: "غلابة الماضى يطاردهم.. انتى قمر ونجمة وشاطرة ومجتهدة وذوق ومحترمة ولطيفة وناجحة وكل حاجة حلوة".

لترد عليها ياسمين صبري فورا: "هو إحنا عندنا كام نسرين أمين؟! معلش في ناس عايشة في الماضي ومش قادرين يتخطوا إدمانهم. إنتي ست الستات".

وتطاولت المعركة في انتظار رد زوجة المخرج محمد سامي مي عمر، لتؤكد أنها ليست طرفاً في أية خلافات ولن ترد على أية إساءة وجهت لها، وتكن الاحترام لكل العاملين في الوسط الفني، ولا يشغلها الآن إلا الاهتمام بفنها وتطوير قدراتها.

* بإمكانكم متابعة ياسمين صبري في مسلسل ولد الغلابة.

ووجهت مي عمر رسالة إلى الجميع عبر حسابها بموقع الفيس بوك وكتبت فيه:" الفن هو الجمال والإبداع، الفن هو الرقي والسلام، الفن هو الإحساس وهو الحب ، أرفض الدخول في أي خلافات ونزاعات حتى لو كان قد أساء البعض لي، تركيزي الأول والأخير في عائلتي وعملي والتطوير من نفسي وتقديم أعمال فنية جيدة والارتقاء بأدائي وموهبتي والأفكار التي أقدمها وأجسدها”.

وأضافت خاتمة رسالتها قائلة: وكعادتي لا أكن إلا كل الحب والاحترام لكل من يمتهن مهنة الفن، وأخيرًا أعد كل شخص من الجمهور العظيم أن أظل كما عودتكم دائما منذ ظهوري، شخص لا يرد على الحديث عن الخلافات أو المشاكل أو إساءة.

أخبار ذات الصلة