رضوى الشربيني تثير الجدل بعد تصريحاتها حول فوائد الوحدة في عيد الحب وزوج منة عرفة يهاجمها

رضوى الشربيني تثير الجدل بعد تصريحاتها حول فوائد الوحدة في عيد الحب وزوج منة عرفة يهاجمها
رضوى الشربيني

خلال برنامج رضوى الشربيني الشهير، قامت باستعراض بعض النصائح التي تؤكد من خلالها علىالفوائد التي تحصل عليها الفتاة غير المرتبطة بعيد الحب.

وأشارت في قولها: "مفيش نكد.. صاحبة قرارك.. مفيش مقارنات.. مفيش ضغط نفسي.. أكثر وقت بتحبي نفسك فيه.. بيكون عندك طموح وأهداف.. أكثر وقت بتحبي فيه أهلك واصحابك.. أكثر وقت تقدري تعملي فيه فلوس".

اقرأ أيضاً : طوني عيسى يرزق بطفلته الأولى... ويطلق عليها هذا الاسم!

ونشرت أيضاً رضوى الشربيني تغريدة عبر حسابها على تويتر، تؤكد من خلالها على جمال العزوبية ونبذ الزواج والارتباط، وكتبت فيها: "إلى كل السناجل في العالم…عيد استقلال سعيد".

وأثارت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة حول فوائد الوحدة في عيد الحب، وقد هوجمت بتغريدات من مختلف متابعينها، وأيضا من عالم المشاهير.

اقرأ أيضاً : أحدث ظهور ل ابني تيم حسن مع والدتهما ديمة بياعة: "أصبحا شابين" (صور)

زوج منة عرفة يهاجم رضوى الشربيني:

هاجم محمود المهدي زوج الممثلة المصرية منة عرفة، الإعلامية رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الفوائد التي تحصل عليها الفتاة الغير مرتبطة في عيد الحب.

ونشر المهدي صورة من تصريحات رضوى الشربيني عبر خاصية القصص المصورة الاستوريز على حسابه بموقع إنستقرام وكتب معلقا "للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها".

وتابع "مش عيب أننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو الثاني أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كده يبقى الحب فاشل"

وأضاف "متنسوش حواء اتخلقت من ضلع آدم مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة أوي واللي بيقول غير كده يبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة".

وضجت مواقع التواصل بتصريحات الشربيني، التي تسببت في موجة من التغريدات الساخرة، خاصة من طرف الرجال الذين يعتبرونها سببا في خراب الكثير من البيوت بنصائحها للزوجات.

أخبار ذات الصلة