نيللي كريم في أول ظهور بعد جراحة لإزالة ورم في الوجه .. صور

نيللي كريم في أول ظهور بعد جراحة لإزالة ورم في الوجه .. صور
نيللي كريم

شاركت نيللي كريم متابعينها صورا لها على موقعها على الإنستغرام، مع مجموعة من المشاهير الذين قرروا إقامة إحتفال بنجاح عملية الجراحة التي خضعت لها نيللي كريم لاستئصال ورم في وجهها.

وقام بتنظيم الحفل عمرو منسي مدير مهرجان الجونة، بمشاركة يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وعمرو يوسف يسرا، بشرى، إنجي المقدم، بسمة،، كما لوحظ تواجد عمرو دياب ودينا الشربيني، والكثير من الفنانين المصريين الذين أصروا مشاركة نيللي كريم بفرح تعافيها.

اقرأ أيضاً : بعد أيام من استئصال هنا الزاهد للمرارة أحمد فهمي يجري عملية

وقد وجهت نيللي رسالة سابقة لمتابعينها أبدت لهم سعادتها ووقوفهم إلى جانبها و طمأنتهم على صحتها، حيث قالت فيها: "أحب اطمئن كل أصدقائي وجمهوري أنا الحمد الله بقيت كويسة، عاوزة أشكر ربنا أولا وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم وأمنياتكم للشفاء، ربنا ما يحرمني منكم".

وتلقت نيللي العديد من الأمنيات بالشفاء العاجل والدعوات بالسلامة من نجوم الفن المصري والعربي وفي مقدمتهم المطربة أنغام والفنانة ريهام أيمن وزوجها شريف رمزي ومي كساب ودنيا سمير غانم وروجينا وفريال يوسف وريهام عبد الغفور وداليا البحيري ونجلاء بدر والإعلامية مهيرة عبد العزيز وزميلتها وفاء الكيلاني وخبيرة التجميل أسما شريف منير والنجمة التونسية درة، وكانت المفاجأة أن إدارة المستشفى طلبت من نيللي التواصل معها عبر البريد الالكتروني لمشاركة تفاصيل الجراحة ووافقت نيللي كريم على الفور.

اقرأ أيضاً : 10 فنانات أثاروا الجدل خلال عام 2019

ويشار إلى أن نيللي كريم تستعد لخوض ماراثون دراما رمضان 2020، ببطولة مسلسل "النصابين"، والذي تعاقدت عليه مؤخرًا، للبدء في تصويره فور عودتها من أمريكا ويشاركها البطولة النجم آسر ياسين.

أخبار ذات الصلة